رياضة

ديبالا: رونالدو لا يستطيع أن يتوج هدافًا للكالتشيو

الجمعة 2016.4.15 09:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3150قراءة
  • 0 تعليق

يعتقد باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، أن كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، لم يكن ليستطيع الحصول على جائزة الحذاء الذهبي إذا كان يلعب لفريق إيطالي، ولا تسجيل نفس عدد الأهداف التي يسجلها مع الملكي إذا كان يلعب في الكالتشيو.

وقال النجم الأرجنتيني الصاعد، في تصريحات لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية: "لو كان رونالدو يلعب في الدوري الإيطالي لما تمكن من تسجيل عدد كبير من الأهداف. ربما هو ليس أفضل دوري لتشاهده، لكنه على مستوى تكتيكي عالٍ، وتسجيل الأهداف فيه ليس بسهولة تسجيلها في الدوري الإسباني".

يُذكر أن الفرنسي بول بوجيا، زميل ديبالا في البيانكونيري، قد أدلى بتصريحات مشابهة في وقت سابق، وقال إن رونالدو لا يمكنه تسجيل 60 هدفًا في الدوري الإيطالي.

ويحتل رونالدو صدارة هدافي الليجا الإسبانية في الوقت الحالي برصيد 30 هدفًا، وهو في منافسة شديدة مع جونزالو هيجوين زميله السابق في الميرنجي ولاعب نابولي الحالي الذي يتصدر هدافي الكالتشيو الإيطالي بنفس العدد من الأهداف، مع الأخذ في الاعتبار أن هيجواين لن يشارك في 3 مباريات قادمة في الدوري بسبب إيقافه لـ4 مباريات.

وسجل ديبالا، البالغ من العمر 22 عامًا، 14 هدفًا مع السيدة العجوز في الدوري حتى الآن، ما يجعله في المركز الثاني في صدارة هدافي المسابقة بالاشتراك مع الكولومبي كارلوس باكا مهاجم ميلان.

تعليقات