رياضة

البعد عن البطولات يُشعر مدرب تشيلسي بالفراغ

الجمعة 2016.4.15 10:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 125قراءة
  • 0 تعليق
جوس هيدينك

جوس هيدينك

اعترف جوس هيدينك، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، بأنه ولاعبيه يشعرون بحالة من الفراغ في الوقت الحالي؛ بعد خروج الفريق من المنافسة على كل البطولات.

وقال المدرب الهولندي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "نمر الآن بحالة من الفراغ وهو وضع غريب على هذا النادي، فمن المعتاد أن ينخرط في الصراع والمنافسة حتى نهاية الموسم، لكن بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا لم تعد هناك منافسة على أي شيء".

وأضاف "كان من الجيد أن ننجح في الابتعاد عن منطقة الهبوط، لكن هذا لا يغني بالتأكيد عن التتويج ببطولة أو حتى محاولة الفوز بأي لقب".

ويحتل تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي حاليًا المركز العاشر في ترتيب البريميرليج برصيد 44 نقطة وتتبقى له 6 مباريات حتى نهاية الموسم، وفقد الفريق فرصة المنافسة على كل البطولات محليًا وأوروبيًا.

وتولى المدرب الهولندي تدريب البلوز بشكل مؤقت بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو نهاية ديسمبر الماضي؛ بسبب سوء النتائج واقتراب الفريق من مراكز الهبوط، ومن المقرر أن يتولى الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب منتخب إيطاليا الحالي تدريب الفريق اللندني اعتبارًا من الموسم المقبل بعد نهاية بطولة يورو 2016 في فرنسا.

يُذكر أن هيدينك سبق له تدريب تشيلسي بشكل مؤقت لمدة 3 شهور في نهاية 2009، وتوج مع الفريق بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

تعليقات