رياضة

تجدد غياب بيل يعيد الجدل بشأن قدراته البدنية

الثلاثاء 2016.4.19 08:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 101قراءة
  • 0 تعليق
جاريث بيل

جاريث بيل

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن غياب الجناح الويلزي جاريث بيل عن مباراة فياريال في الجولة 34 من مباريات الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، بسبب الإرهاق.

ويعاني بيل من مشاكل عضلية في الفترة الأخيرة، حيث شعر بألم في لقاء خيتافي في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، في حين يحاول الجهاز الطبي داخل ريال مدريد تجهيز اللاعب قبل منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وأثارت الإصابة التي تعرض لها اللاعب الكثير من الجدل بشأن قدراته البدنية والمشاكل العضلية التي يعاني منها مع النادي الملكي.

وبعدما أعلن زيدان عن غياب بيل عن لقاء فياريال سيكون اللاعب قد غاب عن 14 لقاء من أصل 34 مباراة لعبها ريال مدريد في مسابقة الليجا، وخاض بيل 18 مباراة أساسيا ومباراتين من على مقاعد البدلاء، ولعب 1485 دقيقة في مسابقة الدوري الإسباني.

وكان بيل قد تعرض لمشاكل عضلية دفعته للغياب لفترة منذ 17 يناير الماضي أمام سبورتنج خيخون، وفي أثناء عملية الاستشفاء انتكس مرة أخرى ليغيب لعدة أسابيع، مما دفع إدارة ريال مدريد لحث الجهاز الفني لمنتخب ويلز على عدم ضمه خشية إصابته مجددا، وهو ما استجاب له كريس كولمان المدير الفني للفريق ولم يشارك في مباراتي أيرلندا الشمالية وأوكرانيا الوديتين.

وعاد كابوس بيل ليطل من جديد بعد الإعلان عن غياب اللاعب مجددا في ظل حاجة ريال مدريد إليه أمام فياريال من أجل تضييق الخناق على برشلونة في مسابقة الدوري الإسباني.
وأعلن زيدان عن غياب الظهير الأيمن داني كارفخال أيضا عن مواجهة فياريال بسبب الإصابة ليزيد من موقف النادي الملكي تعقيدا خلال الأمتار الأخيرة التي يقطعها لإنقاذ الموسم.

تعليقات