تكنولوجيا

١٣٨ ألف دولار ثمن مغامرات فريدة على متن طائرة خاصة

الخميس 2017.7.13 03:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 515قراءة
  • 0 تعليق
طائرة فورسيزونز الخاصة

طائرة فورسيزونز الخاصة

كشفت مجموعة فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، اليوم عن إطلاق رحلة جديدة لطائرة فورسيزونز الخاصة لعام 2018 تحت اسم "عالم من المغامرات".

ومن المقرر أن  تستمر التجربة الجديدة من 19 أكتوبر حتى 11 نوفمبر 2018، ومن سيشيل إلى غالاباغوس، تقدم فورسيزونز تجربة نادرة في أحضان الطبيعة الخلابة من خلال هذه الرحلة المذهلة عبر ثمانية بلدان.


وستأخذ طائرة فورسيزونز الخاصة المسافرين في رحلة استكشاف عالمية إلى تجارب منتقاة بعناية٫ يكتبون خلالها تجارب لا تنسى في بعض من الوجهات الأروع في العالم.. وقد بيعت تذاكر رحلة "وجهات جاذبة حول العالم" لشهر سبتمبر من عام 2017 بالكامل، في حين أن الحجوزات لرحلة "لقاءات لا تنسى" لعام 2018 تمضي بسرعة، مما دفع فورسيزونز لإضافة رحلة ثالثة لعام 2018.


وقال آلان سميث، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز: "يسرنا أن نعلن عن إضافة رحلة العام 2018 الجديدة كلياً، وذلك استجابة للشعبية الكبيرة التي حظي بها برنامج طائرة فورسيزونز الخاصة، الأمر الذي من شأنه أن يخلق المزيد من الفرص للضيوف للتعرف على شعوب رائعة واستكشاف وجهات لا تنسى، والذي يجسد جوهر تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة". 


تعرف على رحلات طائرة فورسيزونز الخاصة لعام ٢٠١٨ :

رحلة "عالم من المغامرات" (19 أكتوبر – 11 نوفمبر 2018) سياتل – كيوتو – بالي – سيشل – رواندا – مراكش – بوغوتا – جزيرة غالاباغوس – أورلاندو  

برامج الرحلات الإضافية لعام 2018 "لقاءات تبقى في الذاكرة"  (1 – 24 مارس 2018) هاواي - بورا بورا - سيدني - بالي - شيانغ ماي / شيانغ راي - تاج محل - دبي - براغ - لندن

"وجهات جاذبة حول العالم" (14 سبتمبر – 7 أكتوبر 2018) سياتل - كيوتو - هوي آن - جزر المالديف - سيرنغيتي - مراكش - بودابست - سانت بطرسبرغ – لندن

تبدأ أسعار رحلتي "لقاءات تبقى في الذاكرة" و"وجهات جاذبة حول العالم" من 135,000 دولار أمريكي، في حين تبدأ أسعار رحلة "عالم من المغامرات" من 138،000 دولار أمريكي.

وتشمل كل رحلة السفر جواً على متن طائرة فورسيزونز الخاصة، والنقل البري، والرحلات المخطط لها، وجميع الوجبات والمشروبات طوال الرحلة، وأماكن الإقامة الفاخرة في ضيافة فنادق ومنتجعات فورسيزونز.

في اثنتين من الوجهات النائية خلال رحلة "عالم من المغامرات"، سينزل الضيوف في أماكن إقامة منتقاة بعناية من قبل فورسيزونز.

تعليقات