رياضة

مدرب نوتنجهام فورست يصدم قديورة

الخميس 2018.3.15 03:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 141قراءة
  • 0 تعليق
عدلان قديورة

الجزائري عدلان قديورة

صدم الإسباني آيتور كارانكا، مدرب فريق نوتنجهام فورست، الدولي الجزائري عدلان قديورة، الذي عاد إلى الفريق في فبراير الماضي، بعد أن أدلى بتصريحات متناقضة دعاه فيها إلى التفكير في الاعتزال، وأكد في الوقت ذاته بأنه رقم صعب بالنسبة له. 

"دبابة" الجزائر يعود إلى فريقه القديم

وعاد كارانكا إلى أسباب إبقاء قديورة على دكة البدلاء، في تصريحات أدلى بها خلال مؤتمر صحفي، حيث قال: "هو يعلم أنه لاعب مهم في الفريق، لكنه وصل لعامه الـ32 وأصبح يحتاج وقتا أطول لاسترجاع لياقته، كما أنه لم يلعب كثيرا في العامين الماضيين".

وتابع قائلاً: "أعتقد أن لعامل السن أحكاما، واللاعب لا يتمكن من استعادة قدراته سريعا".

وأبرزت الصحافة البريطانية التصريح على أنه دعوة صريحة لقديورة للاعتزال، خاصة أنه لم يشركه في أية مباراة منذ عودته إلى نوتنجهام.

ورغم صراحته المفاجأة، إلا أن المدرب الإسباني حافظ على عبارات الثناء الدبلوماسية حيث قال: "قديورة لاعب مهم، لديه شعبية كبيرة داخل النادي، والأمر صعب جدا عليه، لكن هذه هي الحقيقة".

وأضاف: "على العموم مازلت أؤمن بقدراته وواثق به، إنه رقم صعب دائماً بالنسبة لي، وسيقوم بمساعدتنا عندما نحتاجه، هذا أمر مفروغ منه".

يذكر أن قديورة (32 عاما)، عاد إلى فريقه السابق نوتنجهام فورست قادما من ميدلزبره، بعد توقيعه عقدا لموسمين ونصف، لكنه لم يشارك في أية مواجهة مع الفريق في فترته الثانية.

تعليقات