رياضة

مصطفى يونس يعيد المصري للانتصارات في الدوري

الخميس 2018.11.29 11:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 102قراءة
  • 0 تعليق
من مباراة المصري وإنبي

من مباراة المصري وإنبي

حقق المصري البورسعيدي انتصاره الأول في الدوري المحلي الممتاز، منذ سبتمبر/أيلول الماضي، عندما فاز على مستضيفه إنبي 3-1 في مباراة مؤجلة، الخميس. 

ورفع المصري، الذي انتصر آخر مرة في الدوري 5-3 على النجوم في سبتمبر/أيلول الماضي، رصيده إلى 16 نقطة، وتقدم للمركز العاشر، فيما تجمد رصيد إنبي عند 14 نقطة لتراجع للمركز الـ16.

ويتصدر الزمالك المسابقة برصيد 32 نقطة من 13 مباراة بفارق 6 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

وقاد الفريق البورسعيدي خلال المباراة، مصطفى يونس نجم الأهلي السابق، والذي تولى المسؤولية الفنية مؤقتا بعد إقالة المدرب ميمي عبدالرازق، حيث كان يشغل حينها منصب مدير الكرة.

مصطفى يونس

ومنح النيجيري أونوريودي أوداه لإنبي التقدم في الدقيقة الثانية من المباراة عندما تلقى تمريرة طولية من حمدي فتحي لينطلق نحو دفاع المصري ويسدد في مرمى أحمد عبدالفتاح (بوسكا) حارس المصري.

وأدرك أحمد جمعة التعادل للمصري في الدقيقة الـ43 من ركلة جزاء، قبل أن ينجح زميله إسلام عيسى في التوغل داخل منطقة جزاء إنبي في الدقيقة الـ62 وسدد الكرة في الزاوية اليمني لمرمى محمود جاد حارس إنبي.

ونجح محمود وادي في إحراز الهدف الثالث للمصري في الدقيقة الـ89، عندما تلقى تمريرة بينية من عيسى، ليتقدم بالكرة ويتخطى الدفاع ويضع الكرة على يسار الحارس جاد.

وألغى حكم المباراة هدفا للمصري في الدقيقة الـ25 بداعي التسلل رغم اعتراض الضيوف، بينما ردت العارضة ضربة رأس قوية لأوداه مهاجم إنبي في الدقيقة الـ38.

تعليقات