رياضة

المصري يواصل التراجع ويكتفي بالتعادل مع الداخلية

الخميس 2017.12.14 01:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 216قراءة
  • 0 تعليق
المصري البورسعيدي

من المباراة

واصل المصري البورسعيدي غيابه عن الانتصارات وأهدر فرصة التقدم للمركز الثاني في الدوري المصري الممتاز، الأربعاء، بعدما اكتفى بالتعادل 1-1 مع الداخلية عقب إثارة في اللحظات الأخيرة.

6 نجوم عرب في ودية الأهلي المصري وأتلتيكو مدريد

ووضع أحمد جمعة المصري في المقدمة في الدقيقة 88، لكن ناصر منسي أدرك التعادل للداخلية في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، من متابعة لكرة أخفق دفاع الفريق القادم من مدينة بورسعيد الساحلية في إبعادها.

ولم يحقق المصري أي فوز في مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري، كما ودع كأس مصر مبكراً على يد وادي دجلة ، وبقي في المركز الثالث برصيد 24 نقطة من 13 مباراة متأخراً بنقطة واحدة خلف الأهلي حامل اللقب الذي خاض 10 مباريات.

ويتصدر الإسماعيلي الترتيب برصيد 27 نقطة من 12 مباراة قبل أن يواجه الزمالك، صاحب المركز الرابع برصيد 19 نقطة من 11 مباراة، الخميس.

وحقق إنبي فوزه الأول في 4 مباريات عندما تغلب 2-صفر على الإنتاج الحربي ليتجاوزه في الترتيب إلى المركز الثامن برصيد 18 نقطة من 13 مباراة.

وفي وقت سابق وضع طلائع الجيش حداً لثلاث هزائم متتالية بفوزه 2-1 على الرجاء متذيل الترتيب، محققاً انتصاره الأول في 5 مباريات في الدوري.

ورفع الجيش رصيده إلى 14 نقطة من 12 مباراة، وقفز 3 مراكز إلى المركز 12، بينما بقي الرجاء في مؤخرة الترتيب ولديه 6 نقاط من 13 مباراة.

وتقدم الجيش عن طريق معتمد محسن قبل 5 دقائق على نهاية الشوط الأول بضربة رأس بعد ركلة ركنية.

وضاعف عاصم صلاح تفوق الجيش في بداية الشوط الثاني قبل أن يقلص البديل هاني العجيزي الفارق للرجاء في الدقيقة 81 بضربة رأس سكنت شباك الحارس محمد بسام الذي تصدى قبلها لركلة جزاء نفذها المدافع محمد جبر في الدقيقة 68. 

تعليقات