رياضة ألكاراز يخطط لضم حارسين جديدين للجزائر

الخميس 2017.5.18 04:31 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 15692قراءة
  • 0 تعليق
مهدي جيانين

مهدي جيانين

يخطط لوكاس ألكاراز، مدرب منتخب الجزائر، لضم حارسي مرمى جديدين، يلعبان في فرنسا، استعداداً للمواجهة أمام توجو، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، التي ستحتضنها الكاميرون.

ويتعلق الأمر بكل من مهدي جيانين (26 سنة)، حارس مرمى نادي كليرمون فوت فريق الدرجة الثانية، وألكسندر أوكيدجا (29 سنة)، نجم نادي ستراسبورج، المنافس أيضا في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

يشار إلى أن الأول شارك في 21 مباراة خلال الموسم الحالي قبلت خلالها شباكه 27 هدفا وقام خلالها بـ7 تصديات حاسمة، في حين ظهر الثاني في 35 مباراة تلقت فيها شباكه 43 هدفا، مقابل نجاحه في القيام ب12 تصدٍ حاسم.

ويعرف المنتخب الجزائري مشاكل كبيرة في مركز حراسة المرمى في ظل كثرة إصابات وهاب رايس مبولحي، الحارس الأساسي الذي يلعب مع نادي ستاد رين الفرنسي، وضعف مستوى الحراس المحليين، على غرار ماليك عسلة، حارس شبيبة القبائل، الذي تلقى 4 أهداف في أمم أفريقيا الجابون 2017 من مباراتين لعبهما أمام كل من تونس والسنغال، لحساب دور المجموعات.

يذكر أن لوكاس ألكاراز بصدد القيام بجولة أوروبية تهدف لاستكشاف بعض المواهب المغمورة، فضلا عن خوض عدة لقاءات مع النجوم المعروفة من أجل تبليغهم بطريقة عمله والتعريف بالأهداف التي سيسعى لتحقيقها مع "الخضر" على المستويين القصير والمتوسط..


تعليقات