رياضة

رئيس الوحدة السعودي يكشف أسباب الهبوط

الإثنين 2017.5.15 03:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 601قراءة
  • 0 تعليق
الوحدة السعودي

الوحدة ودع الدوري

كشف هشام مرسي رئيس نادي الوحدة السعودي، الأسباب التي أدت إلى هبوط الفريق من الدوري، مشيدا بالدور الذي لعبه المصري عادل عبد الرحمن المدير الفني للفريق رغم عدم نجاحه في إنقاذ الفريق من الهبوط.

الهلال يقسو على الوحدة.. والنصر يستعيد وصافة الدوري السعودي

وودع الوحدة بطولة الدوري السعودي بعدما تذيل جدول المسابقة، برصيد 17 نقطة جمعها من 26 مباراة، بالفوز في 5 مباريات، وتعادلين، وخسارة 19 مباراة.

وقال مرسي لبرنامج "أكشن يا دوري": "في العام الماضي حققنا نجاحا كبيرا، بالحصول على المركز التاسع، وجلسنا مع المدرب خير الدين مضوي الذي أبلغنا بتغيير قوام الفريق لرغبته في المنافسة، والاقتداء بتجربته مع وفاق سطيف، وطلب معسكر أوروبي وحققنا له كل ما يريده، لكن من وجهة نظري كان هناك أسباب كثيرة للهبوط".

وأضاف: " أولا أنا أتحمل جزء كبير من المسؤولية، ثم الجهاز الفني واللاعبين، وسوء اختيار اللاعبين الأجانب، وعدم المساندة اللازمة للفريق من الجماهير في ملعبه".

وختم: "فيما يخص الجهاز الفني أقصد الجهاز السابق بقيادة خير الدين مضوي، وليس عادل عبد الرحمن، الذي يستحق الشكر على شجاعته في تحمل المسؤولية، فقد تطور الفريق تحت قيادته بشكل كبير، وهو ما أكدته لنا الشركة التي تحلل أداء الفريق، والتي ظهر من الأرقام أن الوحدة في المباريات التي قادها كان الأفضل، لكن التوفيق غاب عن الفريق أمام المرمى".

وبدأ عادل عبد الرحمن موسمه في الدوري السعودي في قيادة نادي الباطن قبل أن يتم إقالته، ليتعاقد مع الوحدة، خلفا للجزائري خير الدين مضوي.

تعليقات