رياضة

4 عرب ضمن التشكيل المثالي لأفضل الأفارقة في دوريات أوروبا

الثلاثاء 2018.4.3 09:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 139قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

المصري محمد صلاح نجم ليفربول

حجز 4 لاعبين عرب ضمن التشكيل المثالي الخاص بأفضل النجوم الأفارقة المتألقين في منافسات الجولة الماضية من الدوريات الأوروبية، والصادر عن موقع "أفريكا فوتبول دايلي"، المتخصص في متابعة كرة القدم الأفريقية. 

المنتخب التونسي ينهي إشكال حراس المونديال

الاتحاد المصري يكشف عن حقيقة استبعاد محمد صلاح من المونديال


وشهد التشكيل المثالي وجود كل من المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والتونسي إلياس السخيري لاعب خط وسط مونبلييه الفرنسي، والجزائري عيسى ماندي مدافع بيتيس الإسباني، والمغربي مهدي بنعطية مدافع يوفنتوس الإيطالي.

وتشهد دوريات "القارة العجوز" تألقا لافتا للنجوم العرب، ولو أن الفرعون المصري محمد صلاح متصدّر ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي، يظل بكل تأكيد الأفضل، بفضل مساهمته في 39 هدفا ما بين صناعة وتسجيل من جملة 75 هدفا سجلها ليفربول في "البريمييرليج". 

ويتقدم اللاعب السابق لبازل السويسري على المالي موسى ماريجا والجابوني بيير إيمريك أوباميانج في الترتيب الخاص بأفضل الهدافين الأفارقة في أوروبا خلال الموسم الحالي.  

انتقال محمد صلاح إلى برشلونة بين أيدي جريزمان
المغرب يحتج على تغيير معايير الترشح لتنظيم مونديال 2026

ويعتبر  صلاح المرشح الأبرز للفوز من جديد بلقب أفضل لاعب أفريقي، خاصة إذا ما نجح في الحفاظ على مستواه الحالي خلال منافسات كأس العالم التي سيواجه فيها مع منتخب بلاده في الدور الأول، منتخبات المملكة العربية السعودية وأوروجواي وروسيا.


تعليقات