رياضة

تشيلسي يحسم خامس صفقاته الصيفية

الثلاثاء 2017.8.29 12:44 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 231قراءة
  • 0 تعليق
تشيلسي يحسم خامس صفقاته الصيفية

داني درينكووتر قائد ليستر سيتي

حسم تشيلسي صفقة ضم الدولي الإنجليزي داني درينكووتر، قائد ليستر سيتي، لمدة 4 مواسم مقبلة، بعدما توصل لاتفاق نهائي مع ناديه، مقابل 32 مليون جنيه إسترليني، لتصبح خامس صفقات "البلوز" الصيفية. 

كونتي يتمسك بضم الثلاثي الإنجليزي خلال أسبوع

وكانت تقارير أكدت رغبة "البلوز" في التعاقد مع درينكووتر الصيف الحالي، لتعزيز صفوف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعويض رحيل لاعبه الصربي نيمانيا ماتيتش المنتقل إلى مانشستر يونايتد مؤخراً، فضلا عن أن عودة الفريق للمشاركة في دوري أبطال أوروبا تحتاج قائمة كبيرة من اللاعبين.

وقدم تشيلسي عرضين سابقين لضم قائد "الثعالب" بقيمة 25 و30 مليون جنيه إسترليني، رفضهما ليستر، قبل أن يوافق على العرض الأخير البالغ 35 مليونا، خاصة مع ضغط لاعبه الذي طلب الرحيل عن الفريق نحو ستامفورد بريدج.

وأكدت صحيفة "تيليجراف" البريطانية حسم تشيلسي للصفقة بعد التوصل لاتفاق نهائي، حيث من المنتظر الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي فور اجتياز اللاعب الكشف الطبي.

وكان تشيلسي ضم 4 صفقات خلال الصيف الحالي، هم: ألفارو موراتا من ريال مدريد مقابل 80 مليون يورو، وتيموي باكايوكو من موناكو بقيمة 40 مليون يورو، وأنطونيو روديجير قادماً من روما مقابل 40 مليون يورو والحارس ويلي كابايرو بصفقة انتقال حر.

الجدير بالذكر أن درينكووتر (27 عاما) انضم إلى ليستر في يناير 2012، قادما من مانشستر يونايتد ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2021، وشارك لاعب الوسط الدفاعي في 43 مباراة مع "الثعالب" الموسم المنصرم في مختلف المسابقات، سجل خلالها هدفا وصنع 3 أهداف.

تعليقات