رياضة

تشيلسي يقدم عرضا جديدا لحسم صفقة درينكووتر

الإثنين 2017.8.28 02:54 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 175قراءة
  • 0 تعليق
تشيلسي يقدم عرض جديد لحسم صفقة درينكووتر

داني درينكووتر قائد ليستر سيتي

تقدم نادي تشيلسي بعرض جديد لضم الدولي الإنجليزي داني درينكووتر من ليستر سيتي، بعدما رفض الأخير عرضه السابق، البالغ 30 مليون جنيه إسترليني.

تشيلسي يضع بديلا لصفقة درينكووتر

وزاد تشيلسي عرضه لشراء اللاعب إلى 33 مليون إسترليني، مبديا استعداده لزيادة جديدة بمقدار مليونيين إضافيين، لحسم الصفقة خلال الساعات المتبقية من الميركاتو الصيفي الذي ينتهي بنهاية أغسطس الجاري.

وكانت تقارير أكدت رغبة "البلوز" في التعاقد مع درينكووتر الصيف الحالي، لتعزيز صفوف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعويض رحيل لاعبه الصربي نيمانيا ماتيتش إلى مانشستر يونايتد مؤخراً، فضلا عن أن عودة الفريق لبطولة دوري أبطال أوروبا يحتاج قائمة كبيرة من اللاعبين.

وأكدت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن تشيلسي سيواصل المفاوضات مع ليستر سيتي حول درينكووتر، وسيقدم عرضا جديدا محسنا بزيادة تصل إلى 5 ملايين جنيه إسترليني لإنهاء الصفقة، وإقناع ليستر بترك قائده، خاصة وأنه قدم رغبة بالرحيل إلى لندن.

وأشارت الصحيفة إلى أن تعاقد تشيلسي مع درينكووتر يبدو وأنه في طريقه للنجاح، لاسيما مع انعدام قدرة ليستر على الاحتفاظ باللاعب وسط العروض المتصاعدة من "البلوز" فضلا عن رغبة اللاعب نفسه.

الجدير بالذكر أن درينكووتر (27 عاما) انضم إلى ليستر في يناير 2012، قادما من مانشستر يونايتد ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2021.

وشارك لاعب الوسط الدفاعي في 43 مباراة مع "الثعالب" الموسم المنصرم في مختلف المسابقات، سجل خلالها هدفا وصنع 3 أهداف.

تعليقات