رياضة

خطة صينية جديدة لضم ميسي

الثلاثاء 2018.2.6 10:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 510قراءة
  • 0 تعليق
ليونيل ميسي في الصين

الصين تواصل محاولاتها مع ميسي

يخطط نادي هيبي شينا فورشن الصيني، للتعاقد مع ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة، مستغلا صداقته بمواطنيه الأرجنتينيين، إيزيكيل لافيتزي وخافيير ماسكيرانو لاعبيَ الفريق الصيني.

ميسي يطلب من إدارة برشلونة التعاقد مع ظهير أيسر

 تياجو سيلفا: مواجهة رونالدو "أرحم" من ميسي

وضم هيبي ماسكيرانو من برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بعد أن كان قد نجح في التعاقد مع لافيتزي من باريس سان جيرمان في شتاء عام 2016.

ونشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً وصفته بـ"السري" أشارت خلاله إلى أن تعاقد النادي الصيني مع اللاعبين الأرجنتينيين لافيتزي وماسكيرانو ما هو إلا خطوة لإقناع ميسي بالانضمام هو الآخر لصفوف النادي؛ نظراً لعلاقة الصداقة التي تربطه بمواطنيه.

وأضافت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الكتالوني أن النادي الصيني حاول بالفعل ضم ميسي خلال الصيف الماضي، وقدم له إغراءات مادية كبيرة، إلا أن رد اللاعب الأرجنتيني الدولي جاء بالرفض.

وكشفت الصحيفة الإسبانية عن أن النادي الصيني لم يفقد الأمل في ضم ميسي رغم الرفض المبدئي من اللاعب، إذ يعتقد أن التعاقد مع اللاعب المتوج بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات من قبل، يمثل أهمية كبيرة ونقلة لكرة القدم الصينية بشكل عام.

واختتمت تقريرها بالتأكيد على أن ميسي يفضل البقاء ضمن صفوف برشلونة، وأنه قام بتجديد عقده مع النادي حتى صيف عاما 2021 في إطار ذلك.

تعليقات