رياضة

تشيلسي يخطط لمفاجأة قبل انتهاء الميركاتو

الإثنين 2017.8.28 01:31 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 146قراءة
  • 0 تعليق
تشيلسي يخطط لمفاجأة كبيرة قبل انتهاء الميركاتو

الإيطالي أنطونيو كونتي

يدرس نادي تشيلسي الدخول بقوة في سباق التعاقد مع التشيلي أليكسس سانشيز، جناح الغريم التقليدي أرسنال، في الأيام القليلة المتبقية من فترة الانتقالات الصيفية.

سانشيز يتمسك بشرطه للتجديد لأرسنال

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي، طلب التحرك بشكل مفاجئ نحو التعاقد مع سانشيز، لتدعيم مركز صانع الألعاب لفريقه، رغم أن اللاعب التشيلي خرج من حساباته منذ فترة طويلة.

وكان سانشيز ضمن اهتمامات كونتي مطلع الصيف الحالي، غير أن تمسك مدربه أرسين فينجر باستمراره مع الفريق، دفع تشيلسي للانسحاب من الصفقة.

ولن يجد كونتي طريقه في سبيل التعاقد مع سانشيز مفروشاً بالورود، خاصة وأن مانشستر سيتي أبدى استعداداً لدفع 70 مليون جنيه إسترليني، نظير ضم اللاعب رغم أن عقده مع ناديه ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وحدد سانشيز، صاحب الـ 28 عاماً، شرطاً وحيداً للموافقة على تجديد عقده مع أرسنال، وهو الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني راتباً أسبوعياً، إلا أن عرض إدارة "الجانرز" لم يزد عن الـ 300 ألفاً.

وشارك اللاعب التشيلي في مباراة فريقه أمام ليفربول مساء الأحد بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، وبدا غاضباً بعد استبداله في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، الذي خسره برباعية دون رد.


تعليقات