رياضة

55 دقيقة تصعد بفيرير لربع نهائي بطولة باشتاد

الخميس 2017.7.20 02:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
55 دقيقة يصعدون بفيرير لربع نهائي بطولة باشتاد

لاعب التنس الإسباني دافيد فيرير

تأهل لاعب التنس الإسباني دافيد فيرير، المرشح الثامن للقب، لدور الـ8 لبطولة باشتاد للتنس في السويد بعدما تغلب على الألماني داستن براون بواقع 6-2 و6-3 في مباراة ثمن النهائي في 55 دقيقة فقط، فيما انسحب مواطنه بابلو كارينيو من مباراته أمام الروسي أندريه كوزنيتسوف في نفس الدور. 

إشادة بلغارية بموهبة نجل بيكهام في التنس

وبذلك وسع فيرير، الذي وصل لنصف نهائي بطولة إشتوريل البرتغالية كأفضل نتيجة هذا العام، رقمه في البطولة السويدية التي يشارك فيها للمرة العاشرة إلى 23 فوز مقابل 7 هزائم.

وسيلاقي فيرير في ربع النهائي منافسه السويسري هنري لاكسونين، المصنف 100 عالميا، الذي تخطى الأوروجوياني بابلو كويباس، المصنف 29 على العالم والمرشح الثالث للقب، بنتيجة 6-4 و6-3 في ساعة و7 دقائق.

أما مواطنه كارينيو، فعاد للظهور في البطولة السويدية بعد حوالي شهر ونصف من الغياب بداعي الإصابة، وخاض مباراة ثمن النهائي أمام الروسي أندريه كوزنيتسوف، إلا أنه لم يكمل المباراة بسبب مشكلات بدنية.

وفاز كارينيو، المرشح الأول للقب، بالمجموعة الأولى 6-4 ، ثم خسر الثانية 6-7 (5-7)، لينسحب في الثالثة بعدما خسر ثلاثة أشواط متتالية 0-3.

وبذلك، ضرب كوزنيتسوف موعدا في ربع النهائي مع الأرجنتيني دييجو شفارتزمان، المرشح السابع للقب، والذي تخطى مواطنه رينزو أوليفو بنتيجة 6-4 و6-1.

تعليقات