رياضة

إقالة أفضل مدرب في الدوري المصري

الخميس 2017.8.3 03:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 5122قراءة
  • 0 تعليق
إيهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة سابقا

إيهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة سابقا

قرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة الحاصل على المركز الثاني ببطولة الدوري المصري الموسم الماضي، إقالة مدربه إيهاب جلال، الذي نال لقب أفضل مدرب في مصر مؤخرا في معظم الاستفتاءات، وإسناد المهمة لمؤمن سليمان المدير الفني السابق لسموحة.

وكان إيهاب جلال دخل في صدام عنيف مع إدارة ناديه خلال الآونة الأخيرة لرفضه التفريط في بعض اللاعبين، إلى جانب رغبته في ضم نجوم جدد، وهو ما رفضته إدارة النادي، إلى جانب الخلاف حول الراتب الشهري للمدير الفني، الذي كان يطمع في الحصول على 250 ألف جنيه شهريا بزيادة 100 ألف جنيه عن راتبه الحالي.

وشهد الموسم المنقضي تألق لافت لفريق المقاصة تحت قيادة جلال، إلا أن الأزمات بينه وإدارة النادي عجلت برحيله، حيث قرر مجلس الإدارة إقالته وتعيين مؤمن سليمان بدلا منه فى ظل وصول العلاقة بين الطرفين لطريق مسدود.

وعلى الرغم من تأكيد البعض أن المدرب هو من تقدم باستقالته، إلا أن مصادر عديدة داخل النادي أبلغت بوابة العين الإخبارية أن محمد عبد السلام رئيس النادي، اتخذ قرارا الإقالة اعتراضا على طريقة تعامل المدرب مع الإدارة.

وأكد بكرى سليم نائب رئيس النادي أن جلال رفض الحضور لمكتب رئيس النادي الأربعاء، لعقد جلسة عاجلة، وهو ما عجل بقرار إقالته والتعاقد مع مدرب آخر.

وكانت إدارة المقاصة ألقت الكرة في ملعب جلال، حيث طالبه المجلس بالالتزام بقرارات إدارة النادي أو الرحيل عن الفريق.

يذكر أن جلال كان من أبرز المرشحين لتدريب فريق الزمالك مؤخراً.

تعليقات