رياضة

يوفنتوس يحدد موعداً جديداً لمفاوضات ضم "كان"

الإثنين 2017.8.28 01:52 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 177قراءة
  • 0 تعليق
إيمري كان نجم وسط ليفربول

إيمري كان نجم وسط ليفربول

أكد جوسيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لنادي يوفنتوس الإيطالي اهتمام إدارة ناديه بالتعاقد مع إيمري كان لاعب وسط ليفربول، مؤكداً أن الإدارة ستبدأ التفاوض معه في يناير المقبل قبل انتهاء عقده في صيف 2018.

إيمري كان يوافق على عرض يوفنتوس

وأوضح ماروتا في تصريحات نقلها موقع "كالشيو ميركاتو" الإيطالي المعني بأخبار الانتقالات: "ليفربول يضيق الخناق على إيمري كان من أجل منع رحيله، ولكن عقده ينتهي في يونيو 2018 وسيكون بإمكاننا بدء التفاوض معه في شهر يناير المقبل.".

وأضاف: "نحن لن ننكر حقيقة أننا نريده في الفريق، هو الآن لاعب في ليفربول، ليس بإمكاننا الآن إلا أن نبدي إعجابنا به من بعيد.".

وكانت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية قد نشرت في شهر يوليو الفائت أن هناك اتفاق قد تم بين كان وإدارة اليوفي فيما يخص الشروط الشخصية في عقده من أجل الانتقال لفريق "السيدة العجوز"، في انتظار نجاح المفاوضات بين الناديين على القيمة المالية للصفقة.

وتألق كان مؤخراً مع الريدز وتحديداً أمام هوفنهايم بالدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا بتسجيل هدفين في فوز فريقه العريض إياباً بأربعة أهداف مقابل هدفين وهو الفوز الذي أمن مقعد الميرسيسايد ريد في دوري المجموعات.

يذكر أن إيمري كان البالغ من العمر 23 عاما انضم إلى ليفربول صيف 2014 قادما من باير ليفركوزن مقابل 9.75 مليون إسترليني، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الألماني.

تعليقات