رياضة

جنوى يرغب في التعاقد مع جاتوزو

الثلاثاء 2017.5.9 10:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 291قراءة
  • 0 تعليق
جينارو جاتوزو

جينارو جاتوزو

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة نادي جنوى في التعاقد مع جينارو جاتوزو نجم ميلان السابق ومدرب فريق بيزا الحالي لتولى مهمة تدريب الفريق خلفا للمدرب الحالي إيفان يوريتش.

شاهد .. نجم ميلان السابق يصفع مساعده

وحسب ما نشرته صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، فإن إدارة جنوى غير راضية عن نتائج الفريق تحت قيادة يوريتش وتسعى لإقالته عقب انتهاء الموسم، ويرى إنريكو بريزيوسي رئيس النادي أن جاتوزو هو الأنسب لخلافة يوريتش.

وفي المقابل فإن لاعب الوسط السابق صاحب الـ39 قريب بدوره من الرحيل عن بيزا المنافس في دوري الدرجة الثانية، بسبب المشاكل المالية التي يتعرض لها النادي وتأكد هبوطه إلى الدرجة الثالثة، حيث يحتل حاليا المركز قبل الأخير بفارق 9 نقاط عن مراكز البقاء قبل جولتين فقط من النهاية.

وكان يوريتش نجح بالصعود بكروتوني إلى الدرجة الأولى هذا الموسم لأول مرة في تاريخ النادي، وانتقل مع بداية الموسم إلى جنوى بعقد يمتد حتى يونيو 2019، لكن الفريق حقق نتائج مخيبة تحت قيادته، حيث يحتل حاليا المركز الـ16 في ترتيب السيري آ برصيد 28 نقطة بفارق 5 نقاط عن مراكز الهبوط قبل 3 جولات من نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن جاتوزو بدأ مسيرته التدريبية مع نادي سيون السويسري في 2013 عندما كان لاعبا في نفس الفريق، ثم عمل لفترة قصيرة مع باليرمو في موسم 2013-2014، وانتقل إلى كريت اليوناني في موسم 2014-2015 ومنه إلى بيزا.

تعليقات