رياضة

قرارات رادعة من الخطيب بعد "الفيديو المسيئ" للزمالك

الأربعاء 2018.1.10 10:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 495قراءة
  • 0 تعليق
محمود الخطيب

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

أبدى محمود الخطيب رئيس الأهلي المصري استياءه من الفيديو المسيئ للزمالك، الذي تم نشره عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

الخطيب يقرر تجديد عقد وليد سليمان مع الأهلي المصري

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي فيديو للاعبي الفريق أثناء وجودهم في المطار قبل السفر للإمارات لخوض مباراة السوبر المصري، ويتحدثون خلاله بشيء من السخرية ضد الزمالك.

وقال شريف فؤاد المتحدث الإعلامي للنادي الأهلي في تصريحات تلفزيونية: "الخطيب مستاء من نشر هذا الفيديو، وقرر تحويل هيثم جنيدي مسؤول السوشيال ميديا وراومي رواش مصور الفيديو للتحقيق وترحيلهما من أبو ظبي فوراً، انتظاراً لنتائج التحقيقات".

وأضاف "لا يمكن الإساءة لنادٍ بحجم وقيمة الزمالك، ومن جانبي أتوجه باعتذار رسمي للزمالك عن هذا الفيديو، وأؤكد حرص محمود الخطيب رئيس النادي على الحفاظ على العلاقة الطيبة التي تربط الأهلي بباقي الأندية".

وفي سياق آخر، قال فؤاد إن الخطيب سيسافر الخميس إلى العاصمة السعودية، الرياض، على رأس وفد من النادي يضم العامري فاروق نائب رئيس النادي، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة، وحلمي عبدالرازق المستشار القانوني للنادي.

وأضاف أن هذه الرحلة تأتي لحضور اجتماع مع ممثلي المستثمرين الذين سيتولون إنشاء مشروع استاد الأهلي، الذي أعلنه الخطيب في مؤتمر صحفي مؤخراً.

وفي نهاية تصريحاته قال فؤاد إن الخطيب سيتوجه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بعد هذه الزيارة لحضور مباراة السوبر المصري أمام المصري البورسعيدي يوم الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

تعليقات