رياضة

ليفربول يستعيد صدارة البريمييرليج بالفوز على بورنموث

السبت 2019.2.9 09:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 118قراءة
  • 0 تعليق
نجوم ليفربول

لاعبو ليفربول

استعاد فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بالفوز على بورنموث بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من البريمييرليج.

وعلى ملعب "أنفيلد رود"، افتتح السنغالي ساديو ماني باب التسجيل لـ"الريدز" في الدقيقة 24 بعد أن ارتقى لعرضية جيمس ميلنر وحولها برأسه داخل الشباك، ليضيف هدفه الـ12 هذا الموسم.

وجاء الدور على الهولندي جورجينيو فاينالدوم لإضافة ثاني الأهداف بعدها بـ10 دقائق بطريقة رائعة، بعد أن استلم الكرة داخل المنطقة ثم لعبها ساقطة من فوق الحارس البولندي أرتور بوروتش، لينتهي النصف الأول بتقدم أصحاب الأرض بثنائية.

ومع بداية الشوط الثاني، اختتم المصري محمد صلاح ثلاثية ليفربول في الدقيقة 48 بعد تمريرة رائعة من البرازيلي روبرتو فيرمينو داخل المنطقة لينطلق "مو" بين دفاع الضيوف ويسدد كرة أرضية على يمين بوروتش.

وبتلك النتيجة، استعاد رجال الألماني يورجن كلوب ذاكرة الانتصارات في البريميير ليج بعد تعادلين متتاليين أمام ليستر سيتي ووست هام يونايتد.

واستعاد رفاق صلاح صدارة الترتيب من مانشستر سيتي، بعد أن أصبح رصيدهم 65 نقطة، مقابل 62 لحامل لقب البريميير ليج.

على الجانب الآخر، سقط بورنموث في فخ الخسارة الثانية على التوالي، الـ13 هذا الموسم، ليظل رصيد الفريق عند 33 نقطة في المركز الـ11 مؤقتا.

تعليقات