رياضة

مالاجا "المنقوص" يقلب الطاولة على بلباو

السبت 2017.9.23 11:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 207قراءة
  • 0 تعليق
مالاجا "المنقوص" يقلب الطاولة على أثلتيك بلباو

فريق مالاجا

اقتنص مالاجا نقطة ثمينة أمام جماهيره بعدما قلب تأخره أمام ضيفه أتلتيك بلباو بهدف مقابل 3 لتعادل إيجابي (3-3)، وهو منقوص من لاعب، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب "لا روساليدا" ضمن الجولة السادسة بالدوري الإسباني.

بلباو يعلن تغلب مدافعه على السرطان مجددا

وجد الضيوف أنفسهم متقدمين في النتيجة مبكرا ومنذ الدقيقة الرابعة بأقدام المهاجم المخضرم أريتز أدوريز من ركلة جزاء.

ودخل أدوريز بهذا الهدف تاريخ النادي الباسكي بعدما بات سابع هدافيه التاريخيين في الليجا برصيد 109 هدف.

وتمكن الفريق الأندلسي من إعادة المباراة لنقطة الصفر في الدقيقة 35 بهدف التعادل عبر المهاجم الأورجوياني دييجو رولان لينتهي الشوط الأول بهدف في كل شبكة.

وفي الشوط الثاني، عاد الجناح الشاب إينياكي ويليامز لوضع الفريق الباسكي في المقدمة بعد 6 دقائق من انطلاقة الشوط، وزادت متاعب أصحاب الأرض في اللقاء بعدما اضطر للعب منقوصا من لاعب في الدقيقة 51 بطرد لاعب الوسط الصربي زدرافكو كوزمانوفيتش الذي تحصل على بطاقتين صفراوين في غضون دقيقة.

وأطلق اللاعب الأسمر ما ظنه البعض رصاصة الرحمة على الأندلسيين بعدما أضاف هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 70 ليظن الجميع أن اللقاء انتهى بهذا الشكل، إلا أن لاعبي مالاجا أظهروا شجاعة كبيرة وتمكنوا أولا من تذليل الفارق في الدقيقة 81 عبر كيكو، قبل أن يعود رولان للتألق ويهز الشباك مجددا بعدها بثلاث دقائق.

وبهذه النتيجة يقتسم الفريقان نقطة المباراة ليفشل "أسود الباسك" في الخروج من دوامة النتائج السلبية، بعد خسارتين متتاليتين، ويصبح رصيدهم 8 نقاط في المركز التاسع، في المقابل، حصد مالاجا نقطته الأولى في الليجا ليقبع في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

تعليقات