رياضة

مدرب ساوثهامبتون: لا أهتم بشائعات الإقالة

الجمعة 2018.11.30 12:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإنجليزي الممتاز

مارك هيوز مدرب ساوثهامبتون

قال مارك هيوز، المدير الفني لساوثهامبتون الإنجليزي، إنه لا يشعر بالقلق من التكهنات التي تحيط بمستقبله خلال الوقت الراهن، معربا عن ثقته في إمكانية تصحيح المسار في الفترة المقبلة.

تقارير.. مانشستر يونايتد يمدد عقد دي خيا موسما إضافيا

وينصب تركيز ساوثهامبتون، الذي يحتل المركز 18 وحقق انتصارا وحيدا في الدوري هذا الموسم، على المواجهة المقبلة أمام ضيفه مانشستر يونايتد (السبت)، بعد أن فاز بمباراة واحدة فقط بالدوري هذا الموسم، ولم يفز بأي مباراة على ملعبه في سانت ماري.

وحقق ساوثهامبتون فوزه الوحيد على كريستال بالاس في الأول من سبتمبر/أيلول الماضي، ومنذ ذلك الوقت تعادل في 4 مباريات وخسر 5 مرات، منها الهزيمة 2-3 أمام فولهام متذيل الترتيب، الأمر الذي زاد من الضغوط على المدرب الويلزي.

وذكرت صحيفة "تايمز" البريطانية أن إدارة النادي تحدثت مع باولو سوزا مدرب فيورنتينا السابق، ليحل بدلا من هيوز الذي سيخوض فريقه مواجهات أمام 4 من الفرق الخمسة الأوائل في الأسابيع المقبلة.

وقال هيوز في مؤتمر صحفي "لست المدرب الوحيد الذي يقبع فريقه في قاع الترتيب وربما يكون متعثرا حاليا، يبدو أنني أتعرض لوطأة التكهنات، سواء أكانت صحيحة أم خاطئة لكنني أملك خبرة كبيرة في هذا المجال".

وأضاف "هذه التكهنات لا تزعجني، أعتقد أن هذه الأمور هي التي تكشف عن مدى الخبرة، أعرف كيف تسير الأمور على صعيد اللعبة".

وأتم "الحقيقة أنه إذا أحس الناس بأن المدرب بات تحت ضغط فإن كافة الوكلاء الرياضيين سيقدمون ما لديهم وسيحاولون الاتصال بمن بيدهم الأمر ليقولوا هذا هو الشخص المناسب إذا أردت إحداث تغيير".

تعليقات