رياضة

"سوبر صلاح" يحطم الأرقام خلال مواجهة واتفورد

الأحد 2018.3.18 12:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 308قراءة
  • 0 تعليق
صلاح لاعب ليفربول

المصري محمد صلاح

نجح الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول، في كتابة اسمه بحروف من ذهب في تاريخ "الريدز"، بعدما سجل أربعة أهداف "سوبر هاتريك"، في فوز فريقه على واتفورد، بنتيجة (5-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقارير.. محمد صلاح يخلف بنزيمة في هجوم ريال مدريد

وتصدر  الفرعون المصري جدول ترتيب هدافي البريمييرليج، برصيد 28 هدفاً، بفارق 4 أهداف كاملة عن النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام أقرب ملاحقيه، كما أنه تصدر ترتيب هدافي الدوريات الخمسة الكبرى الأوروبية (إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا).

وتمكن صلاح من أن يصبح أول لاعب مصري يسجل "سوبر هاتريك" خلال مباراة بتاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 36 هدفاً بمختلف المسابقات، في موسمه الأول بمقيص "الريدز"، ليتخطى النجم الإسباني فيرناندو توريس صاحب الـ33 هدفاً في موسم 2007-2008.

فضلا عن ذلك، فإن صلاح ثاني لاعب أفريقي يسجل عدد أهداف في موسم واحد بالدوري الإنجليزي يبلغ 28 هدفاً، خلف الإيفواري ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق، صاحب الـ29 هدفاً في موسم 2009-2008.

وبات صلاح أول لاعب في ليفربول يسجل "هاتريك" تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، كما أنه عادل الرقم المسجل باسم روبي فاولر، كأول لاعب يحرز 36 هدفاً في موسم واحد مع ليفربول.


تعليقات