رياضة

الصربي موسلين مديراً فنياً للفيحاء السعودي

الإثنين 2018.10.15 03:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 232قراءة
  • 0 تعليق
سلافوليوب موسلين - صورة أرشيفية

سلافوليوب موسلين - صورة أرشيفية

أعلن مجلس إدارة نادي الفيحاء السعودي عن تعاقده مع الصربي سلافوليوب موسلين ليتولى المسؤولية الفنية للفريق خلفاً للأرجنتيني جوستافو كوستاس.

وأوضح نادي الفيحاء في بيان عبر موقعه الرسمي أن سلافوليوب سيتواجد في لقاء الوحدة يوم الخميس المقبل بالجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان" على أن يتولى تدريب الفريق رسمياً بعد إنهاء إجراءات توقيع العقد الرسمي.

وأوضح الفيحاء أن مراسم توقيع العقد المبدئي قد تمت في مدينة دبي الإماراتية في اجتماع حضره من إدارة الفيحاء ناصر اليوسف الأمين العام والمدير التنفيذي ومحمد الدهش المشرف على الفريق الأول وجاسر الجاسر مدير الاحتراف.

ووجهت إدارة الفيحاء الشكر لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية على دعمه النادي، وتحديداً التعاقد مع المدربي الصربي.

ويمتلك المدرب البالغ من العمر 65 سنة تجربة طويلة في مجال التدريب، حيث سبق له تدريب منتخب صربيا وساهم في تأهله لكأس العالم 2018 بالإضافة لأندية رد ستار والوداد المغربي وليفسكي صوفيا البلغاري ولوموكوتيف موسكو الروسي، وحقق 3 ألقاب للدوري الصربي ولقبا للدوري المغربي ومثله للدوري البلغاري.

ولم يحصد الفيحاء إلا 3 نقاط فقط من خمس مباريات خاضها بالدوري السعودي مما أدى لإقالة المدرب كوستاس.

تعليقات