رياضة

شكوك حول مشاركة نجم المغرب الجديد أمام مالي

السبت 2017.8.12 07:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 317قراءة
  • 0 تعليق
شكوك حول مشاركة نجم المغرب الجديد أمام مالي

ياسين أيوب

باتت حظوظ ياسين أيوب، الوافد الجديد على منتخب المغرب، ضعيفة جدا فيما يخص المشاركة في مواجهتي مالي المرتقبتين، لحساب التصفيات المؤهلة لكأس العالم "روسيا 2018"، واللتين ستدوران تباعا يومي 1 و5 سبتمبر المقبل.

روما يصارع ليفربول لضم المغربي زياش

وكان لاعب خط الوسط الشاب لأوتريخت اضطر لمغادرة الميدان منذ الشوط الأول خلال المباراة أمام أدو دين هاج، المندرجة في إطار الأسبوع الأول للدوري الهولندي، بعد تعرضه لتدخل قوي على مستوى كاحله من قبل أحد لاعبي الفريق المنافس.

ولم يعلن الموقع الرسمي لأوتريخت حتى الآن عن مدة غياب أيوب عن الميادين، فإنلكن طريقة مغادرته للميدان توحي بصعوبة تواجده ضمن تشكيلة "أسود الأطلس" أمام نسور مالي.

وتأتي هذه الإصابة في توقيت سيئ للغاية لياسين أيوب، باعتباره يتواجد، وفقا لتقارير صحفية بريطانية، على رادار ناديي ليستر سيتي وسندرلاند الإنجليزيين.

يجدر التذكير بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم سمح للاعب في شهر مايو الماضي بمعية ميمون ماحي، هداف جرونينجن الهولندي، بتغيير جنسيتهما الكروية واللعب لصالح المغرب، بعد أن مثلا في السابق منتخب "الطواحين" مع فئات الشباب.

يشار إلى أن نجم النجم المغربي الشاب يملك في رصيده 160 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 20 هدفا ومنح 28 تمريرة حاسمة.

وتبلغ قيمته التسويقية وفقا لبورصة "ترانسفير ماركت" مبلغ 4.5 مليون يورو، بزيادة مليون يورو عن سعره في نفس الفترة من السنة الماضية.


تعليقات