رياضة

"تويتر" يتسبب في معاقبة المنسق الإعلامي للقادسية السعودي

السبت 2017.10.21 03:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 889قراءة
  • 0 تعليق
"تويتر" يتسبب في معاقبة المنسق الإعلامي للقادسية

محمد العتيبي

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم تغريم محمد العتيبي، المنسق الإعلامي لنادي القادسية، 20 ألف ريال، وحرمانه من المشاركة في أي نشاط رياضي لمدة شهر.

معروف يوسف يقترب من القادسية السعودي

وقال الاتحاد السعودي في بيان عبر موقعه الرسمي صباح السبت: "لجنة الانضباط تلزم العتيبي بدفع غرامة 20 ألف ريال وحرمانه من أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة شهر بسبب الإساءة الإعلامية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحديداً موقع تويتر".

وكان العتيبي انتقد عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" سوء التنظيم الذي صاحب لقاء القادسية والفيحاء الخميس الماضي، في الجولة السابعة لدوري المحترفين السعودي، وبالتحديد دخول أحد الأشخاص لأرض ملعب المباراة بلباس غير لائق بدوري المحترفين.

وأعاد المنسق الإعلامي للقادسية تغريدة تنتقد تنظيم المباراة تقول: "من يحمل مدير الملعب المسؤولية للأسف جاهل، السؤال اين المنظم ومن المسؤول عن كل ما يخص المباراة وأرضية الملعب؟ يتحملها بالدرجة الاولى المراقب الإداري المعيين من هيئة دوري المحترفين والذي يتقاضى عن كل مباراة مكافأة تفوق 3 آلاف ريال، وهذا جزء من مهامه".

وقام الاتحاد السعودي عقب الواقعة المذكورة بتغريم شركة "صلة" المسؤولة عن تنظيم المباراة بسبب ظهور أحد العاملين الآسيويين بها على أرض الملعب بمظهر لا يليق بمستوى الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أن التعادل الإيجابي 1-1 كان قد حسم لقاء القادسية والفيحاء يوم الخميس والذي افتتحت به لقاءات الجولة 7.

تغريدة العتيبي

تعليقات