رياضة

الريال يهيمن على ترشيحات جوائز دوري الأبطال

الجمعة 2017.8.4 04:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 312قراءة
  • 0 تعليق
الريال يهيمن على ترشيحات جوائز دوري الأبطال

ريال مدريد يحتفل بدوري أبطال أوروبا 2017

هيمن ريال مدريد، على قائمة المرشحين للجوائز التي سيمنحها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لأفضل اللاعبين في كل مركز خلال النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، التي حقق الريال لقبها.

ليفربول يصطدم بهوفنهايم في تمهيدي الأبطال

وينافس الريال مدريد الذي توج باللقب الموسم الماضي عقب فوزه في النهائي على يوفنتوس 4-1، بـ6 لاعبين من إجمالي 12 لاعبا تضمهم قائمة المرشحين عن كل مركز.

ويتنافس على جائزة أفضل مهاجم كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) والأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) ومواطنه باولو ديبالا (يوفنتوس).

أما المرشحون لجائزة أفضل مدافع، فجاء بينهم لاعبان من الريال، هما البرازيلي مارسيلو وسرخيو راموس، بالإضافة إلى لاعب يوفنتوس سابقا وميلان حاليا، ليوناردو بونوتشي.

وكان مركز خط الوسط هو الأكثر تميزا للاعبي الميرينجي حيث جاء المرشحون الثلاثة لهذه الجائزة من صفوف "الملكي"، وهم البرازيلي كاسيميرو والألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش.

وعلى الرغم من ذلك، لم يكن للريال نصيبا في قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى، حيث ضمت الإيطالي جيانلويجي بوفون (يوفنتوس) والألماني مانويل نوير (بايرن ميونخ) والسلوفيني يان أوبلاك (أتلتيكو مدريد).

ومن المقرر أن يتم تسليم الجوائز في 24 أغسطس الحالي في موناكو أثناء إجراء قرعة مرحلة المجموعات للنسخة المقبلة من البطولة.


تعليقات