رياضة

تقرير.. سقوط مدوي للكبار في الأربعاء الكروي

الخميس 2019.1.31 02:52 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 193قراءة
  • 0 تعليق
فريق يوفنتوس

لاعبو يوفنتوس

 شهدت مباريات الأربعاء في مختلف البطولات الأوروبية، العديد من المفاجآت المدوية بخسارة الفرق الكبرى، والتي يأتي في مقدمتها هزيمة روما من فيورنتينا بنتيجة (1-7) في كأس إيطاليا.

وودع روما بطولة كأس إيطاليا من الدور ربع النهائي على يد فيورنتينا، لتكون هذه المرة الأولى التي يستقبل فيها فريق العاصمة 7 أهداف في مباراة واحدة بالمسابقة.

وتعد هذه المرة الأولى التي يخسر فيها روما بسبعة أهداف، منذ هزيمته أمام بايرن ميونيخ الألماني بنفس النتيجة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عام 2014.

أتلانتا ينهي سيطرة يوفنتوس على كأس إيطاليا

وفي الدور ذاته من كأس إيطاليا، خسر اليوفي من أتلانتا بنتيجة (0-3)، ليودع البطولة لأول مرة منذ 4 سنوات، بعد تتويجه باللقب خلال الـ4 نسخ الماضية.

وأصبح أتلانتا أول فريق يفوز على اليوفي بأكثر من هدفين منذ انتصار ريال مدريد الإسباني عليه 3-0 في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال العام الماضي


ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام ليستر

سقط ليفربول على أرضه ووسط جماهير في فخ التعادل أمام ليستر سيتي بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعتهما على أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر "الريدز" نقطتين في الصراع على لقب البريمييرليج، لكنه ظل في صدارة جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، ليوسع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 5 نقاط.


خسارة مذلة لتشيلسي أمام بورنموث

استقبل تشيلسي 4 أهداف لأول مرة منذ 23 عاما في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عقب الخسارة أمام بورنموث بنتيجة (0-4) في الجولة الـ23 من البريمييرليج.

وتعد هذه المرة الأولى التي يخسر فيها "البلوز" بـ4 أهداف أو أكثر في البريمييرليج، منذ هزيمته أمام ليفربول بنتيجة 1-5 عام 1996.



تعليقات