رياضة

إشبيلية يشكو مانشستر يونايتد للاتحاد الأوروبي

الخميس 2018.1.11 02:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 526قراءة
  • 0 تعليق
جماهير مانشستر يونايتد

جماهير مانشستر يونايتد

قال إشبيلية إنه سيرفع شكوى إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضد منافسه مانشستر يونايتد، بداعي عدم توفير عدد كاف من التذاكر لجماهيره في مباراة إياب دور 16 لدوري أبطال أوروبا في استاد أولد ترافورد.

مانشستر يونايتد يستقر على بديل إبراهيموفيتش

ودخل الناديان في صراع حول أسعار التذاكر، وتصاعد الخلاف بعدما أبلغ يونايتد مشجعيه المسافرين لحضور لقاء الذهاب في إسبانيا بأنه سيدعم تذاكرهم عبر زيادة أسعار التذاكر المخصصة لجماهير إشبيلية في لقاء الإياب.

وحدد إشبيلية أسعار تذاكر جماهير يونايتد بما بين 89 و133 جنيها استرلينيا (120 إلى 179 دولارا) لمشاهدة المباراة في استاد رامون سانشيز بيزخوان يوم 21 فبراير المقبل، وهو ما اعتبره النادي الإنجليزي مبالغا فيه.

وأبلغ يونايتد مشجعيه من حملة التذاكر عبر البريد الإلكتروني بأنه سيعيد إليهم 35 جنيها استرلينيا، وهو الفارق بين 89 جنيها استرلينيا وبين 54 جنيها استرلينيا، وهو السعر المخصص لجماهير ليفربول عند زيارة استاد إشبيلية في مباراة سابقة بدور المجموعات في المسابقة نفسها.

ورد إشبيلية بالإعلان عن دعم تذاكر مشجعيه في "أولد ترافورد" وتقديم شكوى للاتحاد الأوروبي بشأن تخصيص 2995 مقعدا لمشجعيه، وهو ما يعادل 4.1% من سعة الملعب.

وتفرض قواعد دوري الأبطال تخصيص نسبة 5% من المقاعد لجماهير الفريق الزائر.

وقال إشبيلية في بيان "سيدعم النادي التذاكر للجماهير المتجهة إلى مانشستر بنفس قيمة الزيادة في السعر، لذا لن يدفعوا أكثر من 60 يورو التي حددها يونايتد في البداية".

وقال متحدث باسم مانشستر يونايتد لرويترز "نعرف اللوائح المتعلقة بالتكافؤ في أسعار مباريات الذهاب والإياب وسنلتزم بها".

وأضاف "نرحب برغبة الاتحاد الأوروبي للعبة في مناقشة هذه القضايا".

تعليقات