رياضة

يوفنتوس يسابق الزمن لحسم صفقتين مهمتين

الإثنين 2017.7.17 10:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس يسابق الزمن لحسم صفقتين مهمتين

بيرنارديسكي وتشيزني

أكدت تقارير صحافية إيطالية أن نادي يوفنتوس يسعى بقوة لحسم صفقتين مهمتين خلال الساعات الـ72 المقبلة, وذلك قبل سفرة لخوض عدة مباريات ودية في الولايات المتحدة الأمريكية.

يوفنتوس يحسم صفقة خليفة بوفون

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت", إن مسئولي "السيدة العجوز" أصبحوا يسابقون الزمن لحسم صفقتي البولندي فويتشيك تشيزني حارس أرسنال, وفيديريكو بيرنارديسكي نجم فيورنتينا, قبل أن يسافر الفريق لبدء جولته الاستعدادية للموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن التعاقد مع تشيزني لن يكون صعباً, في ظل خروجه من حسابات أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال, أما بشأن بيرنارديسكي فإن الأمور ستكون معقدة نسبياً, كون إدارة فيورنتينا تطمح للحصول على مبلغ كبير من وراء الصفقة.

ويأتي اهتمام يوفنتوس بالحصول على خدمات الحارس البولندي سعيا لتجهيزه لخلافة المخضرم جانلويجي بوفون, الذي أكد أن الموسم المقبل سيكون الأخير بالنسبة له في الملاعب.

في المقابل، زاد إعجاب "اليوفي" بلاعب "الفيولا", بعد ظهوره المميز مع منتخب إيطاليا في بطولة كأس أمم أوروبا تحت 21 عاماً.

وتوقعت الصحيفة الإيطالية أن يكون آخر الأسبوع الحالي حاسماً لمعرفة المصير النهائي للاعبين, إما بالانضمام ليوفنتوس, أو البقاء مع نادييهما.

يشار إلى أن يوفنتوس يطمح للدخول بقوة في منافسات الموسم الجديد, ومواصلة السيطرة على البطولات المحلية في إيطاليا والتي يحتكرها خلال السنوات الأخيرة.

تعليقات