رياضة

زاباليتا يسعى لإعادة وست هام لمنصات التتويج

السبت 2017.5.27 04:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 277قراءة
  • 0 تعليق
الأرجنتيني زاباليتا

بابلو زاباليتا

أكد بابلو زاباليتا، ظهير أيمن مانشستر سيتي السابق المنضم حديثا إلى وست هام يونايتد، أنه يهدف للفوز بالبطولات مع ناديه اللندني الجديد، ومساعدته على العودة إلى منصات التتويج مجددا.

وقال زاباليتا، في تصريحات لموقع ناديه: "أسعى للفوز ببطولات مع وست هام، من وجهة نظري هناك بعض الأهداف يمكن تحقيقها ومن السهل القيام بها إذا تحلينا بعقلية الفوز اللازمة".

وأضاف: "على الصعيد المحلي من الصعب تحقيق لقب الدوري الممتاز، لكن من السهل تحقيق لقب كأس الاتحاد أو كأس رابطة الدوري، نتحدث عن 7 مباريات تقريبا في كل بطولة منهما لذا من السهل تحقيقهما إذا قدمنا مستوى جيدا".

وواصل: "تلقيت عدة عروض من أندية إسبانية وإيطالية وأيضا في إنجلترا لكنني فضلت الانتقال إلى وست هام الذي أراه ناديا رائعا وأحترمه منذ وقت طويل عندما كنت مع السيتي، كما أنني أريد البقاء فترة أطول في إنجلترا".

الجدير بالذكر أن النادي اللندني يغيب عن منصات التتويج بالبطولات الرسمية في إنجلترا منذ الفوز بلقب كأس الاتحاد للمرة الثالثة في تاريخه عام 1980.

الجدير بالذكر أن زاباليتا صاحب الـ32 عاما سينضم إلى النادي اللندني مجانا بعد انتهاء عقده بشكل رسمي مع السيتي في 30 يونيو المقبل، بعد 9 مواسم مع السيتزنز شارك خلالها في 332 مباراة وحقق 6 ألقاب.


تعليقات