لتعزيز الشراكة الاستراتيجية.. محمد بن زايد يبعث رسالة خطية لرئيس الصين
بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات رسالة خطية إلى الرئيس الصيني شي جين بينغ، تناولت العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في إطار الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين البلدين.