محمد بن زايد يبحث مع أمير قطر تطورات الأوضاع الإقليمية
تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، السبت، اتصالاً هاتفياً من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، بحثا خلاله العلاقات الأخوية ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك وسبل تعزيزهما بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين.