أبوظبي تطلق شركة «لِعماد» السيادية للاستثمار برئاسة خالد بن محمد بن زايد
أصدر المجلس الأعلى للشؤون المالية والاقتصادية في إمارة أبوظبي قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العماد القابضة «لِعماد»، برئاسة الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان.
أصدر المجلس الأعلى للشؤون المالية والاقتصادية في إمارة أبوظبي قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العماد القابضة «لِعماد»، برئاسة الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان.
أعلن أبوظبي العالمي "ADGM"، اليوم، عن تأسيس المحكمة الدولية للتحكيم في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، مركز لها في أبوظبي العالمي، وافتتاح مكتب داخل مركز جلسات فض المنازعات التابع له.
أعلنت مجموعة موانئ أبوظبي اليوم الإثنين أنها وقعت مذكرة تفاهم مع مؤسسة الموانئ الكويتية تتعلق بتطوير وتشغيل محطة الحاويات في ميناء الشعيبة الكويتي.
أعلنت شركة "لومو" الإماراتية المتخصصة في حلول التنقل الذكي والقيادة الذاتية، عن إطلاق أسطول روبوتاكسي فاخر ذاتي القيادة في أبوظبي بالشراكة مع "مرسيدس-بنز" و"مومنتا".
انطلقت في مركز أدنيك أبوظبي، اليوم الثلاثاء، فعاليات المعرض والمؤتمر العالمي للسكك الحديدية والنقل والبنية التحتية "غلوبال ريل 2025".
أكَّد الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، حرص القيادة الرشيدة على تعزيز جودة حياة الأسر المواطنة، من خلال تطوير منظومة الخدمات المجتمعية والارتقاء بالبنى التحتية ومرافق الأحياء والمجمعات السكنية.
أصدر جهاز أبوظبي للاستثمار اليوم الأربعاء، تقريره السنوي لعام 2024، والذي يوفر نظرة شاملة ومفصّلة لنشاطاته المختلفة خلال العام الماضي ويلقي الضوء على توقعاته للعام الجاري.
أعلنت مجموعة موانئ أبوظبي فوزها بـ8 جوائز مرموقة من مجلس هارفارد للأعمال، خلال حفل أقيم في لندن ضمن مؤتمر الابتكار والذكاء الاصطناعي 2025.
أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للطاقة "طاقة"، عن التعاون مع شركة "مياه وكهرباء الإمارات" لتطوير وتنفيذ مشاريع جديدة للبنية التحتية للطاقة.
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل