«لم نكن محظوظين».. حارس الأردن يبكي بعد الخسارة من الجزائر (فيديو)
أعرب يزيد أبو ليلى، حارس المنتخب الأردني، عن حسرته بعد الخسارة أمام الجزائر والإقصاء من كأس العالم 2026.
وودع المنتخب الأردني كأس العالم بعد خسارته أمام نظيره الجزائري بنتيجة 1-2 بالجولة الثانية من دور المجموعات، صباح الثلاثاء.
وقال يزيد أبو ليلى حارس الأردن في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، وهو يبكي: "قدر الله وما شاء فعل".
وأضاف: "لم نكن محظوظين في هذه المباراة، فالأهداف التي استقبلناها لم تكن نتيجة تفوق تكتيكي من المنافس أو أي شيء".
وتابع: "كنا مسيطرين على مجريات اللقاء وأهدرنا العديد من الفرص، فيما جاءت الأهداف من كرات ثابتة لم نكن في قمة تركيزنا خلالها".
وأتم أبو ليلى قائلاً: "في النهاية، تبقى التفاصيل هي التي تحسم مثل هذه المباريات. نحن كلاعبين نتحمل المسؤولية كاملة، ونعتذر لجماهيرنا، ونتعهد ببذل كل ما لدينا من أجل تعويضهم في المباريات والبطولات المقبلة".