رياضة

إنريكي: لاعبو برشلونة ليسوا "ماكينات"

الأحد 2016.4.10 02:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 247قراءة
  • 0 تعليق
لويس إنريكي

لويس إنريكي

طالب لويس إنريكي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، بالتوقف عن الانتقادات السلبية للاعبي فريقه، مؤكدًا أنهم ليسوا "ماكينات" يستطيعون الفوز في كل المباريات.

وتعرض برشلونة لثاني خسارة على التوالي في الدوري الإسباني، بعدما تلقى هزيمة أمام مضيفه ريال سوسيداد بهدف دون رد ضمن الأسبوع الـ32 من المسابقة، والتي تأتي بعد الهزيمة من ريال مدريد في "الكلاسيكو" بالجولة الماضية.

وقال إنريكي، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "بدأنا المباراة بشكل سيئ للغاية، وقدمنا شوطًا أولًا ضعيفًا جدًا أمام ريال سوسيداد، حاولنا تعديل الوضع في الشوط الثاني، الذي أرى أننا قدمنا من خلاله أداء جيد، وأنا لا أعتقد أننا كنا نستحق الهزيمة".

وتابع: "هذه بطولة دوري، ولا تزال لدينا ستة جولات، وأنا أرفض التقييمات المتشائمة التي لا تساعد فريقي، إنهم لاعبون، وليسوا ماكينات، علينا أن نفكر في مباراة الأربعاء أمام أتلتيكو مدريد؛ حيث إنها مواجهة مهمة للغاية".
ويحل برشلونة ضيفًا على أتلتيكو مدريد الأربعاء المقبل بملعب "فيسنتي كالديرون" في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مع العلم أنه فاز ذهابًا الأسبوع الماضي في "كامب نو" بهدفين مقابل هدف.

وأضاف "أرى إننا قادرون على الوصول إلى الدور قبل النهائي من دوري الأبطال، ثم بعد ذلك نفكر في مباراة فالنسيا بالدوري يوم السبت، وأنا أؤكد أننا في حاجة إلى كل كتالوني يشجعنا ضد فالنسيا، لأنني لم أقل من قبل أن الدوري قد حسم، وعلى العموم، أنا أرى إنها فرصة رائعة لإظهار أننا أفضل فريق في العالم".

يذكر أن هزيمة برشلونة أمام ريال سوسيداد أشعلت صراع صدارة الليجا من جديد؛ حيث ظل برشلونة في الصدارة بـ74 نقطة، غير أن الفارق مع الوصيف أتلتيكو مدريد تقلص إلى 3 نقاط فقط، ومع ريال مدريد ثالث الترتيب لأربع نقاط.

تعليقات