رياضة

رونالدو لا يخضع للمداورة في الريال

الأحد 2016.4.10 02:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 234قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

لا يخضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمبدأ المداورة هذا الموسم، سواءً كان ذلك في عهد رافا بينيتيز المدير الفني السابق للريال، أو زين الدين زيدان الذي تسلم المهمة خلفًا له؛ حيث شارك في جميع مباريات الفريق  الملكي التي خاضها في مسابقة الدوري الإسباني.

ويعد رونالدو اللاعب الوحيد الذي شارك في جميع مباريات الدوري، ولم يسبق لأي لاعب في الفريق أن وصل إلى عدد المباريات التي خاضها النجم البرتغالي.

واضطر زيدان المدير الفني لريال مدريد لإراحة عدد من اللاعبين في الفريق خلال لقاء إيبار بداية من الحارس كيلور نافاس ومودريتش وتوني كروس وجاريث بيل، ولكن لم يقترب من كريستيانو رونالدو رغم أن اللاعب بذل مجهودا كبيرا في الفترة الماضية، سواءً في لقاء الكلاسيكو أو أمام فولفسبورج في دوري أبطال أوروبا.

وكان رونالدو شارك في 32 مباراة هي جميع المباريات التي خاضها ريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني ولعب 2880 دقيقة مع النادي الملكي في حين تجمدت دقائق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس عند 2610 بعد أن لعب 29 مباراة في حين دفع زيدان السبت بالحارس الاحتياطي كاسيا.

وحل توني كروس في المركز الثالث من حيث المشاركات بعدما لعب 2338 دقيقة، ولم يلعب في لقاء إيبار اليوم، ونفس الأمر بالنسبة لمودريتش الذي غاب ولديه 2331 دقيقة، ولكنه لعب مباراة أكثر من اللاعب الألماني.

وغاب مارسيلو عن مباراة إيبار وهو خامس أكثر لاعب خاض دقائق مع ريال مدريد بعدما بلغ 2025 دقيقة بعدما لعب 21 مباراة مع النادي الملكي.

ويتصدر كريستيانو رونالدو جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإسباني بعدما سجل 30 هدفا في حين تجمد رصيد لويس سواريز عند 26 هدفا ويصبح النجم البرتغالي لديه رقم قياسي بتسجيل 30 هدفا على الأقل للموسم السادس على التوالي مع ريال مدريد في مسابقة الليجا.

تعليقات