رياضة

بالفيديو.. بالوتيلي يسجل هدفًا مارادونيًا أبيض بعد تألق بوفون

الأحد 2016.4.10 03:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 386قراءة
  • 0 تعليق
ماريو بالوتيلي

ماريو بالوتيلي

يستحق المشاكس ماريو بالوتيلي، مهاجم نادي ميلان، أن يكون صاحب لقطة مباراة فريقه أمام يوفنتوس، وذلك بعد الهدف الذي سجله بيده، وألغاه الحكم بعد ذلك لعدم شرعيته.

وفاز يوفنتوس 2-1 على مضيفه ميلان في المباراة التي أقيمت بملعب "سان سيرو" في المباراة التي تقام ضمن الأسبوع الـ32 من الدوري الإيطالي.

وشهدت الدقيقة 51 من عمر المباراة، هجمة منظمة لميلان بدأها القائد ريكاردو مونتوليفو؛ حيث أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء إلى الكولومبي كارلوس باكا، والذي سددها قوية، ليتصدى لها الحارس العملاق جيانوليجي بوفون.

وارتدت الكرة إلى بالوتيلي، الذي قام بتسديدها مجددًا قبل أن يتصدى لها بوفون مجددًا ببراعة كبيرة، لترتد من العارضة، ويقوم السوبر ماريو بعد ذلك بوضعها في شباك اليوفي بواسطة يده، على طريقة مارادونا.

وحاول بالوتيلي الاحتفال بعد ذلك بالهدف، على اعتبار أن حكم المباراة لم يلحظ فعلته، إلا أن دانيلي أورساتو حكم اللقاء كان يقظاً بإلغاء الهدف لعدم شرعيته، مع قيامه بمنح ورقة صفراء لبالوتيلي لقيامه بلمس الكرة بيده.

ويتشابه ما فعله بالوتيلي بما قام به الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا، حين سجل هدفًا بيده، احتسب صحيحاً في مباراة الأرجنتين أمام انجلترا في كأس العالم 1986.

* شاهد واقعة بالوتيلي

* شاهد هدف مارادونا

تعليقات