رياضة

اشتباك "تويتري" بين بيكيه وأربيولا

الأحد 2016.4.10 03:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 470قراءة
  • 0 تعليق
بيكيه وأربيولا

بيكيه وأربيولا

اشتعلت حرب إلكترونية جديدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بين جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة، وألفارو أربيولا لاعب ريال مدريد، في أعقاب خسارة الفريق الكتالوني أمام ريال سوسيداد.

وكان ريال سوسيداد فاز على ضيفه برشلونة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أنويتا" ضمن الأسبوع الـ32 من الدوري الإسباني.

وتسببت هذه الهزيمة في إشعال الصراع على لقب الليجا من جديد؛ حيث ظل برشلونة في صدارة الترتيب بـ74 نقطة، غير أن الفارق مع الوصيف أتلتيكو مدريد تقلص إلى 3 نقاط فقط، ومع ريال مدريد ثالث الترتيب لأربع نقاط.

بداية الصراع بين أربيولا وبيكيه بدأها لاعب ريال مدريد، والذي غرد عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، متهكمًا على عدم فوز برشلونة أمام فريق مكتمل العدد، قائلًا: "يا لها من صعوبة الفوز ضد ١١ لاعبًا، مباراة ممتازة لإياراميندي وجرانيرو، أوفيتما بالوعد!، تهانينا يا قرصان".

ورفض بيكيه التعقيب على تغريدة أربيولا عقب نهاية المباراة، مكتفيًا بالقول: "لاعب يشارك أساسيًا مرة واحدة كل ٣٢ مباراة لا يستحق الرد".

وعلم أربيولا بما قاله بيكيه فغرد مجددًا: "لأنه كان محق. فإن فيلم (الحقيقة المؤلمة) ممتاز".

لكن بيكيه تهكم على طريقة كتابة أربيولا، مشيرًا إلى أنه أخطأ في كتابة بعض الحروف.

وعقب أربيولا من جديد بالتهكم على طريقة كتابة بيكيه لإحدى الكلمات، قبل ان يعقب "أنت محق مرة أخرى، عناق كبير لك أيها الظاهرة".

تجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تقع فيها اشتباكات لفظية بين بيكيه وأربيولا، حيث تبادلا الهجوم على بعضهم البعض، وهي ما تسبب في توجيه فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا نقده لهما.

تعليقات