رياضة

كونتي يُقنع كوستا بالبقاء في تشيلسي

الأحد 2016.4.10 03:52 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 206قراءة
  • 0 تعليق
كونتي ودييجو كوستا

كونتي ودييجو كوستا

نجح الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني القادم لنادي تشيلسي الإنجليزي، في إقناع الإسباني دييجو كوستا، مهاجم الفريق، بالبقاء في صفوف "البلوز"، وذلك بحسب ما أوضحت صحيفة "صن" البريطانية.

وكانت تقارير صحفية تحدثت في الفترة الماضية عن احتمالية عودة كوستا لناديه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فضلاً عن وجود بعض الإغراءات من أندية صينية.

وأكدت "صن" في تقريرها، أن مدرب منتخب إيطاليا الحالي عقد جلسة مع كوستا بمقر نادي تشيلسي يوم الثلاثاء الماضي، وأقنعه بالتخلي عن فكرة العودة إلى الملاعب الإسبانية في الصيف المقبل.

وأعربت مصادر داخل تشيلسي عن ثقتها في بقاء كوستا، لاسيما وأنه يتوقع أن يكون أحد قادة الحقبة الجديدة للفريق اللندني في الموسم المقبل تحت قيادة كونتي.

ويرى كونتي أن الإبقاء على كوستا بين صفوف "البلوز" من الأمور المهمة بالنسبة له في إطار خطته الطموحة لبناء فريق جديد قادر على العودة من جديد إلى منصات التتويج.

يذكر أن تشيلسي أعلن التعاقد مع كونتي بعد موسم كارثي يحتل فيه الفريق المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خرج خالي الوفاض من الألقاب، ولن يتواجد بسببه في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

ويتولى تدريب تشيلسي حالياً بشكل مؤقت الهولندي جوس هيدينك، والذي جاء خلفاً للمقال البرتغالي جوزيه مورينيو والذي تمت الإطاحة به في ديسمبر الماضي بسبب سوء النتائج.

تعليقات