رياضة

استمرار غياب تيتوس أونيل عن عروض WWE رغم انتهاء إيقافه

الأحد 2016.4.10 01:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 827قراءة
  • 0 تعليق

بحلول هذا الأسبوع تنتهي مدة إيقاف المصارع تيتوس أونيل المحددة بـ60 يوما، وقد أعلن موقع pwinsider فى 11 فبراير الماضي أن مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية أقرت عقوبة إيقاف المصارع تيتوس أونيل بسبب سلوكه غير الاحترافي مع فينس ماكمان في عرض "رو" الذي شهد اعتزال المصارع دانيال براين، وذلك عندما جذب تيتوس أونيل فينس ماكمان من ذراعه على سبيل المزاح خلال سير الأخير وراء دانيال براين عندما كان متوجها إلى غرفة خلع الملابس بعد انتهاء مراسم الاعتزال.

وأضاف الموقع آنذاك أنه في مساء اليوم التالي عندما حضر أونيل إلى عرض "سماكدون" تم إبلاغه بالإيقاف والذهاب إلى منزله، وتحددت مدة الإيقاف في البداية بـ90 يوما، إلا أن العقوبة تم تخفيفها بعد ذلك بيوم واحد إلى 60 يوما. وكان أونيل قد اعترف بخطئه في رسالة نصية.

بعد ذلك كان المصارع باتيستا -الصديق المقرب من أونيل– قد اتصل به ونصحه أن يترك مؤسسة WWE ويبحث عن فرصة في مكان آخر.

وكان تيتوس أونيل قد خرج عن صمته لأول مرة بعد شهر كامل من الإيقاف عندما أجرى مقابلة مع موقع "رابزيلا" تحدث فيها عن الحادث قائلا: "أؤمن بأنه في كل شيء هناك دائما إيجابيات، وقد ارتكبت خطأ في وقت غير مناسب".

وبحسابات الأرقام فإن المصارع تيتوس أونيل قد أنهى فترة إيقافه، إلا أنه لم تتم إضافته إلى عرض NXT الأسبوعي المسجل أو إلى جولة مؤسسة WWE في بريطانيا، ولكن ذلك دائما ما يتغير. والسؤال: متى سنرى تيتوس أونيل مرة أخرى على الحلبة؟

تعليقات