رياضة

أوباميانج يتقمص شخصية باتمان مجددًا

الأحد 2016.4.10 05:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 869قراءة
  • 0 تعليق

يخوض الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم فريق بروسيا دورتموند مواجهته أمام شالكه في الدوري الألماني بحذاء عليه علامة الرجل الوطواط "باتمان" الشهيرة.

والتقت الكاميرات التلفزيونية لقطة لحذاء أوباميانج، المطبوع عليه علامة "باتمان"، قبل دقائق من انطلاق المواجهة التي تقام على ملعب "فيلتينس ارينا" ضمن الأسبوع الـ 29 للدوري الألماني.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يحبذ فيها النجم الجابوني ارتداء مقتنيات خاصة بالشخصية السينمائية "باتمان"، حيث إنه أمام شالكه في الموسم الماضي احتفل بهدف سجله في انتصار دورتموند بثلاثية نظيفة عبر ارتداء قناع "باتمان"، فيما ارتدى زميله ماركو ريوس قناع روبن.

فضلاً عن ذلك، فإنه خلال مباراة السوبر الألماني موسم 2014-2015، قام بارتداء قناع "سبايدرمان" خلال احتفاله بهدف سجله في فوز فريقه على بايرن ميونيخ في اللقاء الذي انتهى (0-2) لدورتموند.

يذكر أن أوباميانج توج في شهر يناير الماضي بجائزة أفضل لاعب إفريقي عن عام 2015، وذلك للمرة الأولى في مشواره الكروي، وهو حالياً يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي "البوندسليجا" بـ23 هدفًا بفارق هدفين عن المتصدر البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

تعليقات