رياضة

خبير تحكيمي إماراتي: الحظ أنقذ حكم قمة النصر والعين من أزمة

الأحد 2016.4.10 11:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 167قراءة
  • 0 تعليق

رأى مسلم أحمد الحكم الدولي الإماراتي السابق والخبير التحكيمي أن طاقم التحكيم الذي أدار مباراة النصر  والعين بالجولة الـ 22 لدوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم كاد أن يتسبب في أزمة، حيث قاد المباراة طاقم تحكيم بقيادة حمد يوسف الذي اضطر لإخراج البطاقات الصفراء 6 مرات، بالإضافة إلى حالة طرد وحيدة كانت من نصيب طارق الحمادي لاعب النصر.

وقيّم مسلم أداء طاقم التحكيم حيث أكد أن تأخر حسم الحمد حمد يوسف لبعض الحالات المثيرة للجدل والتدخلات الخشنة من بعض اللاعبين قد عزز الاحتكاكات القوية بين لاعبي الفريقين.

وأضاف أن هدف العين المُلغى بداعي وجود خطأ على اللاعب الكوربي الجنوبي لي ميونج قرار صحيح من الحكم، حيث قام لاعب العين بدفع مدافع النصر ليتمكن من الوصول للكرة.

وأشار إلى أن أكثر حالة تحكيمية مثيرة للجدل كانت في شبه انفراد للاعب العين دياكيه في اللحظات الأخيرة حيث تابع كرة من عمق الدفاع وانطلق خلق المدافعين وسدد ولكن الحارس أمسك بها.

أوضح مسلم في تعليقه على تلك الحالة أن لاعب العين كان في موقف تسلل واضح، وأنه من حسن حظ طاقم التحكيم والمساعد على وجه التحديد أن الكرة لم تسكن الشباك في ذلك التوقيت الحرج من المباراة وإلا كان سيتسبب في أزمة.

 

تعليقات