رياضة

الوحدة السعودي يفقد مهاجمه 6 أسابيع بسبب حادث مروري

الإثنين 2016.4.11 03:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1803قراءة
  • 0 تعليق
إرنست نفور مهاجم نادي الوحدة السعودي

إرنست نفور مهاجم نادي الوحدة السعودي

أكد إرنست نفور مهاجم نادي الوحدة السعودي أنه سيغيب عن الملاعب ما يقرب من شهر ونصف بسبب تعرضه لحادث مروري نهاية الأسبوع الماضي، مما يعني ابتعاده عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال المهاجم الكاميروني خلال استضافته ببرنامج "أكشن يا دوري": "الأطباء أكدوا أنني أعاني من إصابة في فقرات الرقبة، وأنني في حاجة إلى راحة تامة لمدة ستة أسابيع"، مضيفًا أنه سعيد للغاية بالمعاملة التي يجدها من جماهير النادي وزملائه في الفريق والمسئولين، مؤكدًا أن الشعب السعودي طيب وبشوش.

وانتقل إرنست نفور للإشادة بنادي الهلال السعودي، مؤكدًا أنه أفضل فريق سعودي في دوري عبداللطيف جميل هذا الموسم، ومدربه مميز للغاية، يقدم أداءً يميل كثيرًا للكرة الأوروبية، مشيرًا إلى أن تيسير الجاسم لاعب وسط أهلي جدة هو الأفضل بالمملكة، وأكد أن الجاسم مميز للغاية من الناحية الفنية، ولديه شخصية قيادية داخل الملعب، مؤثرة على باقي زملائه.

وكان إرنست نفور (30 عامًا) انضم لصفوف الوحدة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، وسجل 3 أهداف في بطولة الدوري، وستكون إصابته ضربة قاصمة لصفوف فريقه الذي يصارع للهبوط من شبح الهبوط للدرجة الأولى.

ويحتل فريق الوحدة المركز العاشر بجدول الدوري برصيد 23 نقطة، ويفصله عن مراكز الأندية الهابطة أربع نقاط فقط قبل أربع جولات من نهاية المسابقة.

تعليقات