رياضة

مدرب الاتحاد السعودي يستهدف كأس الملك.. ويتمسك بـ"الآسيوية"

الإثنين 2016.4.11 03:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 201قراءة
  • 0 تعليق
بيتوركا

بيتوركا

يتطلع نادي الاتحاد السعودي إلى إنقاذ موسمه بتحقيق لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي يخوض الفريق لقاء ربع النهائي فيها غدًا الثلاثاء أمام فريق الحزم، وفقًا لمدرب الفريق الروماني فيكتور بيتوركا.

وقال بيتوركا في تصريحات صحفية، إن ثقته كبيرة في قدرة لاعبي فريقه على تحقيق اللقب الغالي، لتعويض الإخفاق الذي لازمهم هذا الموسم، سواء في بطولة الدوري التي ابتعد الفريق عن المنافسة على لقبها، أو بطولة كأس ولي العهد التي خرج الفريق من الدور قبل النهائي فيها بالخسارة أمام الأهلي بهدف.

وأكد أن لقب كأس خادم الحرمين الشريفين سيكون أقل هدية لجماهير الفريق الوفية للاعتذار لها عن غياب البطولات هذا الموسم، مشيرًا إلى أن مستوى الفريق يسير بشكل تصاعدي من مباراة لأخرى، مما وهو ما ظهر خلال مباراتي الفريق الأخيرتين أمام الخليج في الدوري، وأمام النصر الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

وعن البطولة الآسيوية أكد المدرب الروماني أن فريقه لم يفقد الأمل بعد في مواصلة المشوار في البطولة، لكن ذلك يتطلب أولا تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين أمام سباهان أصفهان الإيراني في 20 أبريل الحالي، و4 مايو المقبل، مضيفًا أن فريقه سيقاتل حتى اللحظة الأخيرة من أجل استكمال طريقه في البطولة.
وناشد بيتوركا جماهير الاتحاد مواصلة دعم ومساندة الفريق خلال الفترة المقبلة، بدءًا من لقاء الحزم غدًا، من أجل حصد اللقب الغالي.

يذكر أن الاتحاد يحتل حاليًا المركز الثالث في الدوري السعودي برصيد 43 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الأهلي المتصدر، قبل 4 جولات من النهاية، وعلى الصعيد الآسيوي يحتل الفريق المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات وهزيمة، بفارق 5 نقاط خلف لوكوموتيف طشقند الأوزبكي المتصدر، و4 نقاط خلف النصر الثاني، وبفارق الأهداف أمام سباهان.

 

تعليقات