رياضة

فولفسبورج يخطط "لاستفزاز" ريال مدريد مرة أخرى

الثلاثاء 2016.4.12 12:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 190قراءة
  • 0 تعليق

قال ديتر هيكينج، مدرب فولفسبورج، إن فريقه يخطط "لاستفزاز" ريال مدريد للمرة الثانية، غدًا الثلاثاء، بعدما فاز عليه 2-صفر في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومنذ خسارة ريال بطل أوروبا عشر مرات يوم الأربعاء الماضي سلطت وسائل الإعلام في العاصمة الاسبانية الضوء على احتمالات نجاح ريال في انتفاضة أخرى في استاد برنابيو.

لكن هيكينج قال إن لاعبيه يسعون لتقليل الأخطاء لأدنى مستوى ممكن مضيفا "إذا حضر 80 ألف مشجع لريال غدا فلن نهتم والمهم بالنسبة لنا هو كيفية اللعب."

وتابع، خلال مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: "نعرف ماذا يعني ريال وبرنابيو بالطبع ونكن لهما الكثير من الاحترام لكننا نستحق الاحترام أيضا لما فعلناه في مباراة الذهاب.

"عندما تشاهد مجموعة لاعبي ريال تجدهم يشكلون أحد أفضل فرق العالم لكننا أثبتنا بالفعل قدرتنا على استفزازهم."

وأضاف "لا يمكن التحكم في كل شيء غدًا وسنرتكب أخطاء لكن يجب أن نحاول وبقدر المستطاع تقليل مستوى الأخطاء لأقل مستوى ممكن."

واعتبر مراقبون أن مسيرة فولفسبورج في دوري الأبطال تشكل مفاجأة بعد تفوقه على مانشستر يونايتد وايندهوفن وتشسكا موسكو وجنك وريال رغم تعثره في دوري الدرجة الأولى الألماني.

ويحتل فولفسبورج المركز الثامن في الدوري المحلي واكتفى بالتعادل 1-1 مع ماينتس يوم السبت الماضي لكن هيكينج لا يعتقد أن عروضه المخيبة في الدوري ستؤثر على فرصه غدا.

وقال المدرب "نمضي بشكل جيد للغاية في دوري الأبطال وخضنا لقاء الذهاب بطريقة رائعة ولن يكون من الغرور القول إننا نستطيع التأهل.

"نعرف أننا في حاجة ليومين رائعين (لكي نتأهل) وعشنا يوما رائعا بالفعل (في مباراة الذهاب) وسنتصرف بنفس الطريقة كما حدث في موسكو ومانشستر وهذا ليس بجديد علينا."

تعليقات