رياضة

مسؤول الهلال يبرر أزمة الشمراني وغياب الجماهير والإصابات

الثلاثاء 2016.4.12 02:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 391قراءة
  • 0 تعليق
ناصر الشمراني مهاجم الهلال

ناصر الشمراني مهاجم الهلال

أكد عبد الرحمن النمر نائب رئيس نادي الهلال السعودي أن غياب ناصر الشمراني مهاجم الفريق عن المشاركة في المباريات قرار فني يخص مدرب الفريق جورجيس دونيس.

وقال النمر عبر قناة إم بي سي أكشن: "الهلال يضم 30 لاعبا، وغياب الشمراني عن مباراتين أو ثلاثة ليست مشكلة، كما أن المدرب صاحب القرار في اختيار اللاعب الأكثر جاهزية فنيا وبدنيا، وليس من المعقول تبرير مشاركة أو غياب أي لاعب عقب كل مباراة، ولو كان استبعاد الشمراني إداريا، لوقعنا عليه عقوبة".

وبرر نائب رئيس الهلال قلة الحضور الجماهيري في المباراة الأخيرة بالدوري أمام الشباب والتي انتهت بالتعادل 1/1، بسبب إقامتها في وقت متأخر في نهاية يوم العطلة الأسبوعية، مضيفا أنه يلتمس العذر لهذه الجماهير صاحبة الفضل في كل بطولات الفريق.

وواصل النمر: "فرطنا في الفوز أمام الشباب، واهدرنا عدة فرص سهلة، لأن التوفيق لم يحالفنا، ولا يتحمل أحد مسؤولية الخسارة سواء اللاعبين أو الجهاز الفني، ولديَّ أمل كبير في الفوز المباريات الأربعة المتبقية والتتويج بلقب الدوري".

وفي ختام تصريحاته أوضح عبد الرحمن النمر أن سبب الإصابات العديدة بصفوف الهلال، لأن الفريق يعاني أثناء فترة الإعداد مع بداية كل موسم في ظل ارتباطه بمباريات في الأدوار المتقدمة من دوري أبطال آسيا، مشيرا إلى أن الجهاز الفني يعالج هذه الأزمة بتدوير اللاعبين، حيث أشرك 28 لاعبا هذا الموسم.

وبتصدر أهلي جدة جدول الدوري برصيد 51 نقطة، خلفه الهلال 48 نقطة.

تعليقات