رياضة

شاهد: رد فعل غريب لرانييري على مشاركة ليستر في دوري الأبطال

الثلاثاء 2016.4.12 05:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 274قراءة
  • 0 تعليق
رانييري – لينيكر

رانييري – لينيكر

لم يكن كلاوديو رانييري، المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، يتوقع أن يحقق فريقه مفاجأة هذا الموسم بحجز بطاقة مؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في أول مشاركة للثعالب في دوري الأبطال، وظهر ذلك في تصريحاته لجاري لينيكر لاعب ليستر السابق.

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية جزءًا من حوار أجراه لينيكر مع رانييري في برنامج "مباراة اليوم" على BBC، بعدما حقق الثعالب فوزين متتاليين في الدوري، وتحدث لينيكر عن إمكانية التأهل لدوري الأبطال، لكن المدرب الإيطالي ضحك وقال له: "شكرًا جاري، لكن هذا غير ممكن".

وافتتح ليستر مشواره في البريميرليج هذا الموسم بانتصارين متتاليين أمام كل من سندرلاند وويستهام، لكن لم يكن أحد يتوقع أن يواصل مسيرة مذهلة من الانتصارات قادته لتصدر المسابقة حتى ما قبل نهايتها بأسابيع قليلة.

ونجح الثعالب حسابيًا في حجز مقعد في دوري الأبطال الموسم المقبل بعد الفوز على سندرلاند بثنائية نظيفة قبل أيام، وواصلوا طريقهم لحصد لقب البريميرليج لأول مرة في تاريخهم، حيث يتصدر ليستر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة بفارق 7 نقاط عن توتنهام أقرب ملاحقيه قبل نهاية المسابقة بـ 5 مباريات.

وما صنعه ليستر هذا الموسم يعد مفاجأة كبرى بكل المقاييس، حيث إن الفريق صعد إلى الدوري الممتاز منذ موسمين بعد غياب أكثر من 10 مواسم في الدرجات الأقل، ونجا من الهبوط بأعجوبة الموسم الماضي ولم يكن يتوقع أحد أن يصل إلى مراكز متقدمة في المسابقة.

شاهد اللقطة:

 

تعليقات