رياضة

حرب الشعارات تشتعل بين زينيت الروسي وصحيفة بريطانية

الثلاثاء 2016.4.12 08:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1148قراءة
  • 0 تعليق

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرًا عن أسوأ 10 شعارات لأندية كرة القدم في العالم، وأدرجت شعار نادي زينيت بطرسبورج الروسي ضمنها، وهو ما لم يقبله النادي الروسي ورد على إهانة الصحيفة البريطانية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وغرد حساب النادي بصورة فيها شعار الصحيفة مكررًا 10 مرات، وعلق عليها قائلًا: "ها هي قائمتنا لأسوأ 10 شعارات لجريدة في العالم" ردًا على تقرير الصحيفة البريطانية.

واعتذرت الصحيفة للنادي، ونشرت صورة للشعار القديم للنادي ردًا على تغريدته، مع تعليق: "متأسفون، لكننا فقط أحببنا شعاركم القديم، والذي حققتم لقب كأس الاتحاد الأوروبي وأنتم تحملونه".

ولم تنتهِ المناوشة عند هذا الحد، حيث قام حساب النادي بنشر الشعار القديم للصحيفة، مع تعليق: "للأمانة، نحن أيضًا أحببنا شعاركم القديم"، وبعدها نشر الحساب صورة لإشعار يفيد بأن حساب الجريدة قام بمتابعته، وعلق عليها قائلًا: "شكرًا لكم على الأقل من أجل هذا".

وتضمنت قائمة أسوأ الشعارات التي نشرتها الصحيفة البريطانية شعارات كل من فولفسبورج الألماني ومواطنه هامبورج، ونابولي الإيطالي، وميلبورن فيكتوريا الأسترالي، وريد بول الأمريكي، وبوهيميانز التشيكي، ونيولز أولد بويز الأرجنتيني، وباكوس فيريرا البرتغالي، وفالينسيان الفرنسي، بالإضافة لزينيت.

وأعدت الميل هذا التقرير بمناسبة اقتراب فولفسبورج من دخول الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، وذلك إذا تمكن من تجاوز ريال مدريد الإسباني في مباراة الإياب اليوم (الثلاثاء)، مع العلم بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفولفي بثنائية نظيفة.

تعليقات