رياضة

إبرا عن سر نجاحه: ولدت كبيرًا.. وسأموت صغيرًا

الثلاثاء 2016.4.12 09:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 107قراءة
  • 0 تعليق
زلاتان إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش

كشف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن السر وراء تألقه الواضح هذا الموسم، رغم تقدمه في العمر، مشيرًا إلى شعوره بأنه "ولد كبيرًا، وسيموت صغيرًا".

وسجل المهاجم المخضرم صاحب الـ 34 عامًا 39 هدفًا في 42 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات، وسيبحث زيادة رصيده من الأهداف عندما يواجه فريقه سان جيرمان مساء اليوم الثلاثاء مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب "الاتحاد" ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لصحيفة "تليجراف" البريطانية: "لم أكن أشعر أبدًا بأنني في حالة رائعة في أي وقت قبل اليوم، الطريقة التي جعلتني أشعر بذلك، أنني وضعت في ذهني فكرة أني وُلدت كبيرًا.. وسأموت صغيرًا".

وأضاف: "أنا أعتقد أن كل شيء يعتمد على رأسك، إنه شيء عقلي، حين تشعر بأنك شاب وتعتقد ذلك، فإنك يمكن أن تحقق أشياء، وهذا هو ما قمت بإثباته هذا الموسم، من خلال القيام بالأشياء التي أقوم بها، ومن ثم فإن العمر هو مجرد رقم بالنسبة لي؛ إذ إن رأسك تقرر إذا كنت شابًا أو كبيرًا، وأنا قررت هذه السنة أن أكون صغيرًا جدًا".

وفيما يتعلق بدوري أبطال أوروبا، الذي لم يسبق لزلاتان الفوز بها في مسيرته الكروية من قبل، أكد النجم السويدي أنه يسعى بالتأكيد لتحقيق اللقب هذا الموسم، حيث أن طبيعته الشخصية تجعله يدخل أي بطولة بغرض الفوز بها.

يذكر أن عقد إبراهيموفيتش ينتهي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لفائدة أي فريق بشكل مجاني منذ شهر يناير الماضي.

تعليقات